العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

بينيتيز يكشف السر وراء كره جماهير تشلسي له

أرجع المدير الفني لتشلسي ثالث الدوري الإنجليزي الإسباني رافائيل بينيتيز كراهية جماهير تشلسي له ومطالبتها برحيله إلى «تفوقه الدائم على فريقها حين كان مديرًا فنيًا لليفربول قبل سنوات».

ويتعرض بينيتيز لانتقادات حادة من أنصار تشلسي بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادته محليًا وفقدان العديد من النقاط.

قال بينيتيز في تصريحات نشرتها «ميرور» الإنجليزية الثلثاء: «الجماهير تكرهني لأنني كنت أتفوق على تشلسي أثناء تواجدي في ليفربول، هذه حقيقة لا استطيع أن أغيرها». مضيفًا «حين قدمت إلى ستامفورد بريدج، توقعت أن تسير الأمور بشكل إيجابي إذا ما حققنا الانتصارات لكن حين تعجز عن الفوز بكل مباراة تخوضها تتعقد الأمور» وتابع: «أتفهم إحباط الجماهير في بعض المواقف لأنني أصاب أيضًا بالإحباط حين نتعثر».

وأكد المدرب المخضرم على أن الظروف التي يمر بها تشلسي ليست هي السبب الوحيد في كراهية أنصار الفريق له بقوله: «في كل فريق، بعيدًا عن الظروف التي يمر بها، هناك من لا يتفقون مع أفكارك وآرائك، في إنجلترا هناك 60 مليون مدرب يقيمون أداءك، وفي إسبانيا 40 مليون آخرين ولا يجب أن يتفق الجميع على ما تنفذه».

كان بينيتيز تولى مسئولية البلوز خلفًا للإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي أقيل من منصبه عقب السقوط بثلاثية نظيفة أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

إلى ذلك، أكد رافا على منحه الأولوية للبريميرليغ على بطولتي الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد، وقال: «حاليًا، أولويتنا هي إنهاء الموسم الجاري في أحد المراكز الأربعة الأولى في ترتيب البريميرليغ (لضمان التأهل إلى الشامبيونزليغ) وبعد ذلك ننظر إلى الدوري الأوروبي والكأس».

يُذكر أن تشلسي يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، ويصطدم البلوز بفريق سبارتا براغ البرتغالي الخميس ضمن منافسات الدوري الأوروبي، ثم يواجه برينتفورد، الأحد، في الكأس.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً