العدد 3816 - السبت 16 فبراير 2013م الموافق 05 ربيع الثاني 1434هـ

«الاتحاد للطيران» تُعيّن الشعبي مديراً عاماً في قبرص

أبوظبي - الاتحاد للطيران 

16 فبراير 2013

عينت «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، راشد الشعبي لتولي منصب المدير العام الجديد لمكاتبها في قبرص.

وجاء تعيين الشعبي عقب الإعلان الأخير تولي المدير العام السابق لمكتب قبرص، جون إيفانز، منصبه الجديد في الشركة كمدير عام لمكاتبها في الفلبين.

يذكر، أن الشعبي قد تسلّم عدداً من المناصب المهمة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. وانضم إلى العمل لدى «الاتحاد للطيران» في أبوظبي في يوليو/تموز من العام 2009، وتولى منصب مدير تطوير الأعمال، قبل أن ينتقل إلى الأردن في المنصب نفسه في العام الذي تلاه (2010).

وفي يناير/كانون الثاني العام 2011، تم تعيين الشعبي في منصب المدير العام لـ «الاتحاد للطيران» في سيشل؛ إذ تمكّن من وضع أسس متينة للمحطة متولياً مسئولية إدارة المهام التجارية والتشغيلية على حد سواء. وكان له أيضاً دور حيوي في تطوير وإنجاز شراكة «الاتحاد للطيران» مع طيران سيشل، التي تمتلك حصة 40 في المئة لديها.

وقبل انضمامه إلى العمل لدى «الاتحاد للطيران»، تسلّم الشعبي عدداً من المناصب الإدارية في بنك دبي الإسلامي.

وأعرب رئيس الشئون التجارية في «الاتحاد للطيران»، بيتر بومغارتنر، عن سعادته بانضمام الشعبي لقيادة فريق الشركة التجاري في أوروبا، وقال: «تلعب وجهة لارنكا - أبوظبي دوراً مهماً على مستوى شبكة الاتحاد للطيران وتوفر روابط تجارية وسياحية وثقافية حيوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية قبرص».

العدد 3816 - السبت 16 فبراير 2013م الموافق 05 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً