العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

مورينهو لا يستبعد فكرةالانتقال للدوري الفرنسي

لم يستبعد مدرّب ريال مدريد الإسباني البرتغالي جوزيه مورينهو - احتمال خوضه لتجربة تدريبية في الدوري الفرنسي بالمستقبل، إلا أنّه لم يحدّد الزمان والمكان.

وتداولت الصحف العالمية أمس (الثلثاء) تصريح الـ»سبيشل وان» لقناة كانال بلاس الفرنسية الشهيرة الأحد والذي قال فيه: «التدريب في فرنسا هو احتمال، ولكن لا أعرف متى».

ولم يحدّد المدرّب الشهير، الذي ارتبط اسمه مؤخّراً بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو الإشراف على باريس سان جيرمان متصدّر الدوري الفرنسي، الوقت الذي يودّ فيه الانتقال للعمل في الكرة الفرنسية بالقول: «أنا لا أستطيع أن أقول متى، ولكن لِمَ لا».

يُذكر أنّ صاحب الـ50 عاماً الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي يعاني من ضغوط كبيرة في مدريد، خصوصا أنّه يحتلّ المركز الثالث في الدوري بفارق 16 نقطة عن المتصدّر برشلونة، كما يواجه خطر الخروج من مسابقة كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وقد تكون هذه التصريحات تلميحا على أن مورينهو سيقود باريس سان جرمان قريبًا، ولاسيما أن الصحف الإسبانية أشارت مؤخرًا إلى أن الملاك القطريين للنادي الباريسي يحاولون جلب مورينهو إلى باريس سان جرمان بأي ثمن بعدما تنتهي مدة قيادته للفريق الملكي.

وخلال حوار «الاستثنائي» مع قناة كانال بلاس، قال مدرب «الميرنغي» الحالي: «قد درب أحد فرق الدوري الفرنسي في يومِ من الأيام، لا استبعد ذلك، فأنا أضع ذلك داخل الخطط المستقبلية لي، ولكن أنا لا أعرف متى هذا يمكن أن يحدث».

يذكر أن هناك العديد من الصحف الإسبانية أكدت على أن مورينهو قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق الملكي عقب انتهاء هذا الموسم بسبب المشاكل الدائرة داخل غرف خلع الملابس بينه وبين اللاعبين، أبرزهم إيكر كاسياس وسيرجيو راموس.

كما تجدر الإشارة أن فريق عاصمة الأنوار بإدارته القطرية تسعى هذا الموسم إلى اقتناص بطولة الدوري الفرنسي ذات المنافسة الحامية هذا الموسم، إلى جانب دوري أبطال أوروبا والذي اقترب فيه «بي اس جي» من دور الثمانية بعد التغلب على فالنسيا بهدفين لهدف في الميستايا.

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:27 م

      الكل متبري منك ولا احد يرغب فيك

      لانك غير مقبول بكل الفرق الانجلينزية وغير مرغوب فيك وبالنهاية رميت نفسك وصرت انت اللي تبحث عن وجودك والايام القادمه ما لك اللى هالفريق اللى يدور العواجيز ويمكن حتى هالفريق ما يبيك وهذه نهايتك

اقرأ ايضاً