العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

بيريز يقدم 50 مليون يورو هدية لبرشلونة

كشفت صحيفة «البايس» الإسبانية نية رئيس نادي ريال مدريد دفع 50 مليون يورو لنادي برشلونة للانسحاب من صفقة لاعب سانتوس البرازيلي الشاب نيمار.

وقالت الصحيفة إن بيريز بدأ في تجهيز خطته للموسم المقبل، والتي يتوقع أن يغادر فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفريق الملكي بعد 4 سنوات استثنائية قضاها في سانتياغو بيرنابيو.

ووفقاً للتقارير الإعلامية الإسبانية، فإن رونالدو يرفض تمديد عقده مع الفريق الملكي، ويفكر في البقاء في سانتياغو بيرنابيو حتى صيف 2015 ليتمكن من الانتقال بشكل حر، الأمر الذي قد يوفر لجيبه الخاص نحو 80 مليون يورو من النادي الجديد إضافة إلى الراتب الكبير الذي سيتقاضاه.

وتجنباً لذلك السيناريو، وابتعاداً عن الخسارة الكبيرة التي قد يتكبدها النادي الملكي الذي جلب الدون البرتغالي مقابل 94 مليون يورو من مانشستر يونايتد الإنجليزي صيف العام 2009، فإن بيريز سيضحي برونالدو ويبيعه في الصيف المقبل لاستخدام الأموال في توقيع صفقات جديدة للنادي.

وذكرت «البايس» أن النادي الملكي أوفد عدداُ من الإداريين إلى البرازيل قبل أسابيع، للتفاوض مع نيمار، والذي كشف لهم توقيعه على عقد مبدئي مع برشلونة، وأن فسخ العقد قد يكلفه 50 مليون يورو، ما يعني أن بيريز سيدفع هذا المبلغ إضافة إلى مبلغ مماثل لناديه البرازيلي لتكون صفقة نيمار بقيمة تصل إلى 100 مليون يورو.

وأكدت إدارة بيريز أن نجاح صفقة نيمار أو فشلها، وبقاء رونالدو من عدمه، لن يؤثر في مساعي النادي للحصول على غاريث بيل وديفيد سيلفا وايسكو.

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً