العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

الليلة افتتاح بطولة «BBK» الخامسة لفرق السنوكر

تنطلق اليوم وفي الساعة الثامنة مساء بطولة BBK الخامسة للفرق والتي سوف تقام فعالياتها على طاولات نادي بابكو بعوالي، وتستمر حتى الثامن من الشهر المقبل وسيقام الحفل الختامي للبطولة في الثالث عشر من نفس الشهر، وذلك تحت رعاية الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري.

هذا ووزعت اللجنة المنظمة للبطولة اللاعبين المشاركين في البطولة إلى مجموعتين إذ تضم المجموعة الأولى ثلاثة فرق وكل فريق يتكون من ثلاثة لاعبين إذ جاء التوزيع على النحو التالي، الفريق الأول ويتكون من علي العالي، علي جناحي وعبدالكريم بوجيري أما الفريق الثاني فيضم كل من عمار جناحي، أحمد عقيل وخليل هاشم وآخر فريق في المجموعة يضم كل من خالد جناحي، أنور الكوهجي ومحمد جواد، أما المجموعة فتضم الفريق المكون من بدر إبراهيم، سلمان تقي وعلي حسن جناحي والفريق الثاني يضم أحمد جبار، علي معروف ووليد بوجيري وأخيراً الفريق المكون من خالد العزري، عبدالرحمن محمد وأحمد نور.

وتلعب الفرق في كل مجموعة بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ويلعب هذا الدور بطرقة المقص إذ يلاقي الأول من المجموعة الأول الفريق الثاني في المجموعة الثانية وفي اللقاء الثاني من هذا الدور يلعب ثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية والفائزين في نصف النهائي سيلعبان على كأس البطولة أما الخاسران فسوف يلعبان للظفر بالمركز الثالث.

وسيحصل الفريق الفائز بهذه البطولة على كأس البطولة وجائزة نقدية ثمينة أما جوائز المركز الثاني والثالث فسوف تكون نقدية. وتود اللجنة المنظمة للبطولة لفت عناية اللاعبين المشاركين وذلك بالتقيد بمواعيد الجدول المعد لهذه البطولة راجية من جميع الأعضاء الالتزام بالقواعد والأنظمة أثناء سير المباريات وذلك ليتسنى للجميع التركيز والاستمتاع بهذه البطولة.

وكان بطل النسخة الرابعة لهذه البطولة الفريق المكون من علي العالي، عبدالرحمن محمد وعلي حسن جناحي. وبهذه المناسبة يتقدم الرئيس الفخري للنادي محمد الشهابي بخالص شكره وتقديره إلى الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجير على الدعم السخي والمتواصل للنادي متمنياً لإدارة البنك كل النجاح والازدهار في أعمالهم الحالية والمستقبلية.

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً