العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

طريف مديراً أول للمخاطر والرقابة في «تشارترد»

شيخة طريف
شيخة طريف

عيّن بنك ستاندرد تشارترد – البحرين، شيخة طريف مديراً أول للمخاطر والرقابة المالية. وكانت طريف تشغل سابقاً منصب مديرة تدقيق في «كى بي إم جي فخرو البحرين» كما أنها عملت كمدققة حسابات بالقطاع المصرفي للشركة ذاتها في لندن. وستكون طريف مسئولة عن الالتزام بقوانين مخاطر العمليات المالية الخاصة بمجموعة البنك.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال الرئيس التنفيذي لـ «ستاندرد تشارترد البحرين»، حسان جرار: «يسعدني الترحيب بشيخة طريف في منصبها الجديد. ويعكس هذا التعيين حرصنا والتزامنا في مملكة البحرين بتطوير الكوادر البحرينية الرائدة لقيادة البنك في المستقبل. فعلى مدى أكثر من 90 عاماً عملنا على إثبات وجود البنك كعنصر مهم في مجتمعنا هنا؛ إذ يشغل بحرينيون أكفاء 70 في المئة من الوظائف في البنك هذا بالإضافة إلى كونه أول بنك في البحرين».

من جانبه، صرَّح المدير التنفيذي المالي في البحرين، دارن وارنر: «تأتي خبرة شيخة طريف في مجال التدقيق في القطاع المصرفي كأحد العوامل المهمة لتعزيز أعمال وسمعة البنك في البحرين. يسرني انضمام طريف لفريق العمل؛ إذ تحتم علينا الأجواء الاقتصادية في الوقت الراهن ترسيخ البنية الأساسية المناسبة للضوابط المصرفية وسيكون لها دور فعّال في ذلك».

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً