العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

«المالية» تبحث الاستفادة من خبرات «معهد التخطيط»

بحث وكيل الوزارة المساعد للموارد والمعلومات بوزارة المالية إسماعيل المرهون، خلال استقباله مدير عام المعهد بدر مال الله أوجه الاستفادة من خبرات المعهد في إثراء الخطة التدريبية السنوية لوزارة المالية، والتي تهدف إلى تنمية المهارات الوظيفية لموظفي الوزارة وغيرها من الوزارات والهيئات الحكومية وضمان مواكبته للمستجدات والتطورات المالية والاقتصادية على المستويين الإقليمي والدولي.

كما تم خلال المقابلة استعراض المجالات التي يمكن للمعهد الإسهام بدور فاعل في تناولها عبر الخطة وما تتضمنه من دورات وبرامج تدريبية وورش عمل، ومنها التخطيط المالي، وعمليات إعادة الهيكلة الاقتصادية والمؤسسية، والموازنة العامة، ومعالجة الاختلالات المالية.

وقد أكد المرهون الآثار الإيجابية لتعزيز التعاون بين وزارة المالية وهذه المؤسسة البحثية الرائدة التي تتمتع بتراكم واسع من الخبرات يمتد إلى أكثر من 40 عاماً، بالإضافة إلى تلمّسها لطبيعة احتياجات العمل الإداري والتخطيط الاقتصادي في المنطقة بصورة مباشرة، كما أكد أن التعاون في قطاع التدريب يمثل أحد روافد العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الكويت.

من جانبه أعرب مال الله عن اعتزاز المعهد بتوثيق التعاون وتبادل الخبرات مع مملكة البحرين ودعم سياساتها التنموية والمساهمة في النهضة الشاملة التي تشهدها في مختلف المجالات والأنشطة المالية والاقتصادية.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً