العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

البحرين والهند تبحثان تفعيل مذكرة «تنمية الموارد البشرية»

تناول الجانبان البحريني والهندي في اجتماع امس الاربعاء (20 فبراير/ شباط 2013) فرص ومجالات التعاون بين البلدين الصديقين في المجال العمالي وذلك في إطار تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة سابقاً بين مملكة البحرين وجمهورية الهند والتي تفتح آفاق التعاون في عدد من المجالات المهمة، ومن بينها تبادل الخبرات والتجارب الناجحة المطبقة في البلدين في مجال تنمية الموارد البشرية وبرامج التوظيف والتدريب وغيرها من برامج الحماية الاجتماعية وتأمين السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل.

جاء ذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير العمل جميل حميدان إلى جمهورية الهند خلال الفترة 18 - 19 فبراير الجاري والتقى حميدان خلالها أمس وزير العمل بجمهورية الهند ملك أرجون كارجي، وذلك بمقر وزارة العمل الهندية.

وقد حضر اللقاء وكيل وزارة الخارجية عبدالله عبداللطيف وسفير مملكة البحرين لدى نيودلهي غسان شيخو، الى جانب عدد من المسئولين في وزارة العمل ووزارة الخارجية بمملكة البحرين. وأشاد حميدان بالتجربة والخبرات الهندية في مجالات التدريب وتنمية المهارات واعداد الكوادر البشرية للاندماج في سوق العمل والتغلب على توسع ظاهرة البطالة في المجتمع، مشيداً بإسهامات القوى العاملة الهندية الماهرة في سوق العمل البحريني وما تلعبه من دور رائد في مجال التنمية في المملكة.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:52 ص

      كفانا اجانب

      كفانا اجانب يا سعادة الوزير،البحرين فيها خبرات و كفائات اكثر من الاجانب الذين يجلبون لاخذ الخبرة من البحرينيين ومن ثم يفصل البحريني و يحل مكانه الاجنبي.كما يحدث الان في بابكو!!

اقرأ ايضاً