العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

بلدية «الشمالية»: إزالة 8 بسطات للباعة الجائلين خلال فبراير

قال مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم «نفذنا خلال شهر يناير/ كانون الثاني من العام الجاري 2013 عددا من الحملات أزلنا من خلالها 36 (بسطة) وكذلك خلال شهر فبراير/ شباط حتى يوم أمس الأول عدد من الحملات أزلنا خلالها 8 بسطات».

واضاف الغتم، في بيان صدر امس الاربعاء ان البلدية قامت خلال العام الماضي بحملات تفتيشية على الباعة الجائلين حيث بلغ عدد هذه الحملات 511 حملة، وذلك بشكل دوري، حيث تقوم البلدية بحملتين شهريا بصورة مباغتة على الباعة الجائلين.

وشدد الغتم على أنه نظرا لورود الكثير من الشكاوى من قبل المواطنين والنواب وأعضاء المجالس البلدية، على الباعة الجائلين في شارع الشيخ حمد وما يسببونه من إرباك لحركة المرور وخطورة على أرواح الباعة وأرواح مرتادي الطريق والسيارات فقد تقرر منع هؤلاء الباعة بصورة نهائية على شارع الشيخ حمد، مشيرا الى أن البلدية تقوم بحملات مستمرة ودورية على هذا الشارع وآخرها يوم أمس الأول.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:48 ص

      شكرا للبلديه

      شكرا للبلديه على جهودها . ولكن يا حبذا لو انه تم التنسيق مع وزارة الداخليه ، ليتم القبض على هذه العماله السائبه . لانه بعد مصادرة البسطات ، مازال العمال في البحرين . وكأننا عملنا نصف خدمه وليس خدمه كامله

    • زائر 2 | 10:00 م

      شكرا لكم يابلدية

      نريد تكثيف الرقابة على البائعين الجوالين خصوصا في القرى
      فهم منتشرون يبيعون السمك والخضروات بطرق المنازل دون ترخيص
      فهل ستنفذون ذلك ام فقط في مناطق معينة دون اخرى . نحن على ثقة بأنكم تسمعون النقد وتنفذون الطلبات للمواطنين .
      مواطن

    • زائر 1 | 9:56 م

      باعة السمك السيوين في الفرجان

      لبد من عمل حملات مباغته ايضا على القرى التي يتواجد اسيوين يقومون ببيع السمك داخل القرى وكذلك البيع عند الدوارات في مدينة حمد واكثرهم اسيويون دوةن مراقبة ونريد ايضا حملة على العمالة السائبة التي تقوم بنبش القمامة من اجل الحصول على الخردوات وكذلك العمالة التي تقوم بتنظيف السيارات وهي عمالة وشبكات منتشرة بشكل واسع ز
      مواطن صالح

اقرأ ايضاً