العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

«البحرين الوطني» يدعم «هيئة الثروة البحرية» بـ 5 آلاف دينار

خالد جمعة يقدم شيك التبرع إلى نائب رئيس الهيئة
خالد جمعة يقدم شيك التبرع إلى نائب رئيس الهيئة

قدّم بنك البحرين الوطني دعماًً بمبلغ 5 آلاف دينار بحريني لصالح الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية. وقد استقبل المدير العام لمجموعة العمليات والشئون الإدارية ببنك البحرين الوطني خالد جمعة، في مكتبه نائب رئيس الهيئة إسماعيل المدني، وقدم له شيكاً بالمبلغ.

وبهذه المناسبة عبر المدني عن عميق شكره وامتنانه لرئيس وأعضاء مجلس ادارة البنك والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة عبدالرزاق القاسم، على هذا الدعم السخي وأضاف قائلاً: «إنّ الدعم سيساعد كثيراً في تطوير وتوسعة المحميات الطبيعية في مملكة البحرين وبالأخص منتزه ومحمية العرين، كما يدعم الجهود المبذولة لحماية الحياة الفطرية في مملكة البحرين».

ومن جانبه صرح خالد جمعة، قائلاً: «اننا نقدر جهود الهيئة في حماية الثروة البحرية والحياة الفطرية وانه من واجبنا المساهمة في هذا المجال، وان البنك يسعى دائماً لتقديم الدعم للمؤسسات الخيرية والاجتماعية والثقافية والصحية لمساعدتها في اداء واجباتها لتحقيق الاهداف المنشودة في خدمة المجتمع المحلي».

حضر اللقاء مدير قسم البستنة من الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية، نبيل سلمان، وأمين سر مجلس الادارة بالبنك، ناصر محمد ناصر.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً