العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

«سامسونج» تكشف تشكيلة كبيرة من المنتجات والخدمات في المنطقة

يونغ سو كيم يشرح إلى الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم عن مستقبل قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية
يونغ سو كيم يشرح إلى الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم عن مستقبل قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية، النقاب عن مجموعة من المنتجات والخدمات الجديدة التي تحدد ملامح رؤيتها لمستقبل قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، والذي تتيح فيه التكنولوجيا المتطورة للمستهلكين فرصة اكتشاف عالم رائع من الإمكانيات الجديدة.

ولدى عرضها تلك المنتجات والخدمات فائقة التطور في منتداها الخاص بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ استعرضت الشركة رؤيتها الخاصة بتزويد المستهلكين في المنطقة بتجارب جديدة أكثر إمتاعاً عبر تفهُّمها العميق لاحتياجاتهم وتطلعاتهم وبحثهم الدؤوب عن كل جديد ومبتكَر.

وفي سياق تعليقه على طرح المنتجات الجديدة؛ قال رئيس شركة سامسونج للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كيونغتاي باي: «شهدت مبيعات سامسونج نموّاً هائلاً في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بفضل تفهمها العميق لتطلعات وأنماط حياة المستهلكين في المنطقة».

وأضاف «نمت مبيعاتنا في المنطقة بمعدل 65 في المئة العام 2012، لنحافظ بذلك على مكانتنا بصفتنا الشركة الرائدة عالميّاً في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، ونعتزم مواصلة ريادتنا وترسيخ زخم نمو مبيعاتنا خلال العام الجاري أيضاً. إذ إنه بدءاً من أجهزة التليفزيون الذكية التي أعادت تعريف تجربة الاستمتاع بمشاهدة برامج التليفزيون، وصولاً إلى كاميرات الاتصال الشبكي والأجهزة المنزلية الذكية وأجهزة الكمبيوتر الأكثر مرونة؛ تعكس تشكيلتنا الجديدة من المنتجات التي نطرحها في أسواق المنطقة هذا العام، مدى التزامنا بتقديم الأفضل إلى المستهلكين، وحرصنا ليس على تزويدهم بما يتوقعون فحسب، لكن بما لم يحلموا أبداً بالحصول عليه أيضاً».

ووفاءً بوعدها؛ كشفت سامسونج النقاب عن تشكيلة كبيرة من المنتجات المبتكرة وفائقة التطور بما فيها أجهزة التليفزيون والأجهزة المنزلية الذكية وكاميرات الاتصال الشبكي وغيرها من الأجهزة والأنظمة وأجهزة الكمبيوتر والطابعات.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً