«الأحمر العسكري» يتأهل لنهائيات كأس العالم

بقيادة المدرب الذهبي عيسى السعدون

تأهل منتخبنا العسكري لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم العسكرية بعد تعادله يوم أمس مع منتخب عمان بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهم على استاد السيب بالعاصمة العمانية مسقط، ضمن التصفيات الآسيوية.

وحمل لاعب الأحمر العسكري البديل نواف الخالدي البشارة السعيدة للأحمر العسكري، بعد أن سجل هدف التعادل في الدقيقة 88 من زمن المباراة، وكان الأحمر متخلفا بهدف عبر ركلة جزاء، ليقود المنتخب لتحقيق الحلم والتأهل لكأس العالم العسكرية التي ستقام في أذربيجان خلال الفترة من 30/6 حتى 15/7 من العام الجاري.

وحصد الأحمر العسكري بعد هذا التعادل على نقطته الرابعة بعد أن تعادل في 4 مواجهات سابقة وتأهل إلى المونديال العالمي كرابع الترتيب على رغم تعادله في النقاط مع إيران إلا أن فارق الأهداف جعل منتخبنا يتأهل.

وقاد المنتخب العسكري المدرب الذهبي عيسى السعدو، الذي سطر اسمه على أحرف ذهبية وواصل انجازاته التاريخية، إذ كان له اليد الكبرى بحصول المحرق على البطولة الخليجية التاريخية العام الماضي، عندما كان مدرباً للذئاب وحقق معه البطولة للمرة الأولى في تاريخ الكرة الحمراء، وسجل اسمه على مستوى المنتخبات بقيادته الأحمر العسكري لنهائيات كأس العالم ليواصل انجازاته الكبيرة.

واحتفل أفراد المنتخب بهذا الانجاز الكبير بعد نهاية المباراة يوم أمس.

وسيعود الأحمر العسكري اليوم إلى البلاد، ومن المتوقع أن يحظى باستقبال رسمي.

يذكر أن التصفيات الآسيوية أقيمت على شكل دور واحد، وتأهل كل من: عمان (المستضيف)، قطر، العراق، البحرين، فيما لم يتأهل المنتخب الإيراني إلى كأس العالم.

العدد 3820 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

التعليقات (1)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم