الأحمر «الصغير» يواجه الأردن ودياً

إحدى مشاركات منتخب البراعم
إحدى مشاركات منتخب البراعم

الوسط – يونس منصور 

21 فبراير 2013

يخوض منتخبنا للأشبال اليوم آخر مبارياته الودية التحضيرية قبل الدخول في تصفيات كأس آسيا تحت 14 سنة «مواليد» 2000 فما فوق» عندما يواجه ضيفه المنتخب الأردني عند الساعة 5.00 على الملاعب الخارجية ببيت الكرة البحرينية. وتأتي هذه التجربة في إطار التحضيرات الجادة والمكثفة للمنتخبين لتصفيات كأس آسيا المزمع انطلاقتها بداية الشهر المقبل، ووقع منتخبنا ضمن المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه منتخبات عمان والإمارات والعراق وسورية ولبنان وستقام في ضيافة العاصمة العمانية (مسقط) في الفترة من 2 ولغاية 8 مارس/ آذار المقبل.

أما المنتخب الأردني فإنه وقع ضمن المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه منتخبات السعودية وقطر والكويت وفلسطين واليمن وستقام منافساتها في السعودية، ويتأهل متصدر وبطل كل مجموعة للنهائيات التي لم يحدد وقتها وموعدها لغاية الآن ولا الدولة المستضيفة لها.

وكان منتخبنا خاض منافسات المهرجان الخليجي الخامس الذي استضافته البحرين يومي 15 و16 فبراير/ شباط الجاري وحقق نتائج متفاوتة ومتباينة من خلال فوزه في لقاء وحيد وتعادله في مباراتين وخسارته لمثلهما، وسبق لمنتخبنا أن واجه المنتخب الكويتي قبل يومين في تجربة ودية للوقوف على مستويات اللاعبين.

ومن المتوقع أن يعمد الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الإسباني سيرجيو بعد نهاية المباراة لتقليص واعتماد القائمة النهائية لمنتخبنا التي يتواجد فيها حاليا 24 لاعبا واعتماد 21 لاعبا بحسب لوائح الاتحاد الآسيوي للتصفيات، ومن المقرر أن يغادر منتخبنا لمسقط بتاريخ 28 فبراير.

العدد 3820 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً