العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

اليوم انطلاق الجولة الثامنة من البطولة الوطنية للكارتنج

تنطلق اليوم الخميس 21 فبراير/ شباط الجولة الثامنة من البطولة الوطنية للكارتنج روتكس موجو ماكس، وذلك بتنظيم من حلبة فيفا للكارتنج، وبالتعاون مع نادي البحرين للكارتنج الذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات.

وتشتمل بطولة سبرنت للكارتنج البحرينية على فئتين وهما تحدي البحرين روتكس موجو ماكس وبطولة سودي دبليو سبرنت، ويقام تحدي البحرين روتكس موجو ماكس لمالكي سيارات الكارتنج، وتتضمن البطولة 3 فئات فئة جونيورز ماكس وفئة ماكس وفئة ماكس ماسترز، وستبدأ المنافسات من هذه الفئة بانطلاق التصفيات وذلك في 7:50 مساء، وسينطلق السباق الأول في 8:45 مساء بينما السباق الثاني سينطلق في 10:00 مساء.

وللمشاركة في هذه البطولة على الراغبين امتلاك سيارات كارتنج إضافة لحصولهم على رخصة قيادة خاصة بالسباقات من الاتحاد البحريني للسيارات، ودفع رسوم المشاركة في الجولة الواحدة والبالغة 55 دينارا بحرينيا فقط للشخص الواحد.

ويمكن للراغبين في المشاركة في سباقات الكارتنج والذين لا يملكون سيارات خاصة للكارتنج المشاركة في بطولة سودي دبليو سبرنت، والتي ستنطلق أيضا أولى جولاتها اليوم، وسيتم توفير للمشاركين في البطولة سيارات كارتنج، ومعدات السائق والدعم التقني، وللمشاركة في البطولة على المشارك دفع رسوم البالغة 60 دينارا بحرينيا فقط للشخص الواحد، وأن يكون المشارك حاصلا على رخصة قيادة خاصة بالسباقات من الاتحاد البحريني للسيارات، وبإمكان المشاركين القدوم في نفس يوم السباق والمشاركة. وستبدأ المنافسات من هذه الفئة بانطلاق التصفيات وذلك في 7:30 مساء، وسينطلق السباق الأول في 8:20 مساء بينما السباق الثاني سينطلق في 9:35 مساء.

يذكر أن هذا الموسم يشتمل على 9 جولات وكل جولة مكونة من سباقين، بينما تنطلق الجولة التاسعة والختامية في 7 مارس 2013.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً