العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

بيليغريني: أعتقد أن هدف بورتو تسلُّل

قال مدرّب فريق ملقا الإسباني مانويل بيليغريني - إن هدف فريق بورتو البرتغالي في مباراة الفريقين يوم أمس الأول ضمن ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ كان تسلّلاً.

وقال المدرّب التشيلي للصحافيين بعد اللقاء، إن منافسه البرتغالي خرج من المباراة منتصراً بسبب «خطأ تحكيمي» وأضاف «أعتقد أن جواو موتينهو كان متسلّلاً عندما سجّل الهدف».

ولم يقدّم الضيوف الأسبان العرض المُنتظر منهم، وخصوصاً أنهم كانوا مفاجأة البطولة السارة في الدور الأوّل. في هذا السياق اعترف مدرّب الفريق الأندلسي بسوء أداء فريقه وخصوصاً في الصفوف الأمامية «لم نضغط على منافسنا بشكل جيّد، ولم نخلق العديد من الفرص».

وقال مدرب ملقة الإسباني إنه «غير راض» عن أداء فريقه أمام بورتو، إلا أنه أبدى قناعته بأن لاعبيه قادرون على تعديل النتيجة في لقاء الإياب.

وقال بيليغريني، في المؤتمر الصحافي: «قدمنا إحدى أسوأ مبارياتنا من الناحية الدفاعية»، ولكن الفريق البرتغالي لم يتمكن من ترجمة الاستحواذ إلى خطورة على مرمى الفريق الإسباني، «لذا فأعتقد أن بمقدورنا تعديل النتيجة على ملعبنا»، وأقر بيليغريني بأن فريقه واجه صعوبات للظهور بمستواه المعهود على ملعب الدراغاو، سواء في ضغط أصحاب الأرض خلال الشوط الأول أو في انخفاض نسبة الاستحواذ في الثاني.

وختم بيليغريني حديثه مؤكّداً أن الفريق لا يزال يملك فرصة جيدة للعودة في لقاء الإياب، الذي سيُقام في 13 مارس/ آذار على ملعب «لاروزاليدا» في ملقا.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً