العدد 3820 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

تحديد موعد تجديد عقد كريستيانو رونالدو مع الريال

ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أمس (الأربعاء) أن كريستيانو رونالدو سيجتمع برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في نهاية الموسم الجاري وتحديداً في شهر مايو/ أيار المقبل في محاولة لكسر الجمود بما يتعلق بتجديد عقد النجم البرتغالي.

وأكدت الصحيفة أن النادي الملكي لم يقدم حتى الآن أي عرض لتجديد عقد رونالدو لأن الرئيس ينتظر انتهاء كل المسابقات التي يشارك بها ريال مدريد في الوقت الحالي في محاولة منه لإقناع مهاجمه بتمديد عقده.

وحصل وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز على موافقة الرئيس لعقد ذلك الاجتماع الذي يعتبر خطوة مهمة إلى الأمام على رغم الشائعات التي تحدثت قبل بضعة أسابيع عن رغبة اللاعب بالبقاء حتى العام (2015) ومن ثم الانتقال مجاناً.

واعترف رونالدو نفسه في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي برغبته في مغادرة ريال مدريد وهو ما جعل الرئيس يشعر بخيبة أمل كبيرة نظراً للمعاملة التي لقيها من جانب فلورنتينو بيريز الذي يريد الآن أن يسمع موافقة اللاعب على البقاء لأنه حجر الزاوية بالنسبة للفريق.

ومع أن رئيس ريال مدريد كان قد طلب من كريستيانو رونالدو بجلب المال للتعاقد مع ليو ميسي في حال قرر المغادرة، إلا أنه يدرك الآن أن تجديد عقد البرتغالي يبدو مسألة أساسية لأنه يعلم مدى أهمية ذلك من أجل نجاحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد في صيف العام (2009) إذ كان في ذلك الوقت اللاعب الأعلى أجراً في العالم جنباً إلى جنب مع ريكاردو كاكا ولكنه الآن ليس في قائمة الخمسة الأوائل، ولذلك سيعمل النادي على بذل جهد من الناحية المالية لمكافأة البرتغالي على أدائه الرياضي الكبير.

وفي حال عدم الوصول إلى اتفاق في الاجتماع الذي سيعقد في الصيف المقبل بين فلورنتينو وكريستيانو رونالدو فإن على الرئيس أن يقرر ما إذا كان نجمه سيتم بيعه في فترة الانتقالات الصيفية أو أن يبقى لموسمين آخرين على أن يذهب في العام (2015) بصفقة انتقال حر.

العدد 3820 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً