العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

الحالة يعسكر اليوم في إليت جراند استعداداً لمواجهة الخور

اليوم وصول الفريق القطري لمواجهة البرتقالي في «خليجي 28 للأندية»

نادي الحالة – المنسق الإعلامي 

24 فبراير 2013

سيدخل فريق الحالة لكرة القدم في معسكر داخلي اعتباراً من ظهر اليوم (الاثنين) الموافق 25 فبراير 2013، وذلك استعداداً لخوض مباراته الثانية في دوري أبطال الخليج «خليجي 28 للأندية» أمام فريق الخور القطري يوم الأربعاء المقبل 28 فبراير 2013 على استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى لحساب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب الحالة والخور فريق الاتحاد العماني.

وسيكون المعسكر في فندق إليت جراند بضاحية السيف، وسيستمر حتى موعد المباراة، وحرصت إدارة نادي الحالة على إقامة المعسكر الداخلي من أجل تهيئة الفريق بأفضل صورة للمباراة المهمة التي سيسعى فيها الفريق البرتقالي لتحقيق النقاط الثلاث والاقتراب من التأهل للدور الثاني.

ويواصل فريق الحالة تدريباته اليومية بقيادة مدرب الفريق القدير محمد زويد الذي حرص على إخراج اللاعبين من كبوة الخسارة في كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم أمام الرفاع الشرقي، ونسيان المسابقات المحلية والتركيز على البطولة الخليجية التي يشارك فيها الحالة للمرة الأولى في تاريخه.

ويمتلك فريق الحالة نقطة واحدة بعد تعادله مع فريق الاتحاد العماني في مباراته الأولى بهدفين لمثله على أرض صلالة العمانية، فيما يمتلك فريق الخور القطري 3 نقاط بعد فوزه في الجولة السابقة على فريق الاتحاد العماني بثلاثية نظيفة.

وسيخوض فريق الحالة تدريب مساء اليوم على ملعبه، وسيكون تدريب اليوم هو التدريب الرئيسي للفريق قبل أن يخوض تدريبا أخيرا يوم غد (الثلثاء) على ملعب المباراة استاد مدينة خليفة، وسيكون تدريب اليوم تكتيكيا، سيركز فيه مدرب الفريق محمد زويد على النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعول عليها في المباراة.

اليوم وصول الخور

يصل في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم (الاثنين) فريق الخور القطري، وسيكون في استقبال الفريق في مطار البحرين الدولي رئيس نادي الحالة جاسم رشدان ونائب الرئيس فؤاد فهد ورئيس العلاقات العامة بالنادي أحمد بوحمود، إضافة إلى فريق من العلاقات العامة الذي سيقوم بتسهيل كافة الاجراءات الخاصة بدخول الفريق القطري.

وسيرافق فريق العلاقات العامة التابع لنادي الحالة بعثة فريق الخور القطري إلى مقر السكن الذي سيكون في فندق الدبلومات بالمنامة.

ولن يخوض الخور أي تدريب اليوم، وسيخوض تدريب وحيد يوم غد (الثلثاء) في تمام الساعة السادسة والربع على استاد مدينة خليفة الرياضية ملعب المباراة.

اليوم وصول طاقم التحكيم

يصل مساء اليوم (الاثنين) وتحديداً في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً طاقم تحكيم المباراة الكويتي.

ويتكون طاقم التحكيم من حكم الساحة مشعل العسعوسي والمساعد الأول عبدالله يوسف والمساعد الثاني يوسف مطر العنزي والحكم الرابع علي حسين طالب، وسيراقب المباراة السعودي عبدالله الزهراني.

وسيكون فندق إليت كرستال بالجفير مقراً لطاقم التحكيم ومراقب المباراة ومقيم الحكام.

داوود: الترتيبات اكتملت وفريقنا جاهز

أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي الحالة محمد داوود أن الترتيبات الخاصة باستقبال فريق الخور القطري اكتملت، مشيراً إلى أن إدارة النادي بذلت جهودا كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية من أجل إنهاء كافة الترتيبات.

وأوضح محمد داوود أن الفريق جاهز لخوض المباراة التي من المؤكد أن تكون قوية وخصوصاً أن الفريق القطري يعتبر من الفرق القوية والتي لها باع طويل في هذه البطولة، مؤكداً أن لاعبي الحالة سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الخروج بالنتيجة الإيجابية التي تضع قدمهم في الدور الثاني من المسابقة.

وأشار محمد داوود الى أن إدارة النادي سعت في الأيام الماضية إخراج اللاعبين من التفكير في المسابقات المحلية والتركيز فقط على مباراة الخور القطري في البطولة الخليجية، وبين أن معنويات اللاعبين مرتفعة والجميع عازم على تقديم أفضل المستويات وتشريف المملكة كون فريق الحالة لا يمثل نفسه فقط في هذه البطولة إنما يمثل البحرين.

وطالب رئيس جهاز الكرة بنادي الحالة الجماهير البحرينية بالوقوف خلف الفريق الحالاوي في مهمته الخليجية، مؤكداً أنها مهمة وطنية ولابد أن يتحلى الجميع بالحس الوطني والوقوف خلف الفريق في هذه المحطة المهمة، متمنياً ان تتواجد الجماهير بكثافة لمؤازرة الفريق وإعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية لتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتيجة الإيجابية بإذن الله.

العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً