العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

الزمالك يتطلع لمواصلة بدايته المثالية في الدوري المصري

يسعى الزمالك لمواصلة بدايته المثالية هذا الموسم عندما يواجه المقاولون العرب اليوم (الاثنين) في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وحقق الزمالك 4 انتصارات متتالية في المسابقة المحلية ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية في الدوري المصري برصيد 12 نقطة بالتساوي مع الاسماعيلي، كما فاز الفريق 7-صفر على جازيل التشادي الأسبوع الماضي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا.

وعلى رغم أن شباك الفريق لم تهتز سوى مرتين في آخر 5 مباريات حذر أسامة نبيه مساعد مدرب الزمالك من الاستهانة بالمنافس الذي جمع نقطة واحدة في 3 مباريات.

ونقل موقع الزمالك على الانترنت عن نبيه قوله «لا مجال للاستهتار في المباراة. النتائج الايجابية الأخيرة للفريق لن تخدع الجهاز الفني واللاعبين».

وأضاف المهاجم السابق للزمالك «الزمالك سيسعى لتحقيق الفوز منذ الدقيقة الأولى من المباراة لمواصلة تربعه على قمة المجموعة.» وتابع «المقاولون العرب لديه دوافع للفوز لتعويض نتائجه السلبية وحصوله على نقطة واحدة فقط في الدوري حتى الآن وهو ما يزيد من صعوبة المباراة».

ومن المتوقع ألا يجري البرازيلي جورفان فييرا مدرب الزمالك تغييرات واسعة على التشكيلة التي خاض بها الفريق مبارياته المحلية هذا الموسم. لكن شريف حبيب رئيس المقاولون العرب طالب من لاعبي الفريق طي صفحة الإخفاق وتقديم أداء جيد أمام الزمالك.

وفي مباراة أخرى، ستقام اليوم سيتقابل سموحة مع الجونة صاحب المركز قبل الأخير في المجموعة الأولى التي يتصدرها الأهلي بطل افريقيا برصيد 9 نقاط.

ويرى شوقي غريب مدرب سموحة أن مباراة اليوم تعد فرصة للتقدم نحو المنافسة على الصدارة في المجموعة.

وغداً (الثلثاء) سيتقابل وادي دجلة مع مصر المقاصة متذيل ترتيب المجموعة الأولى بينما يلتقي طلائع الجيش مع الداخلية والاتحاد السكندري مع اتحاد الشرطة يوم الأربعاء المقبل في المجموعة الثانية.

وسيلعب انبي صاحب المركز الثاني مع المحلة وحرس الحدود مع الأهلي في المجموعة الأولى يوم الخميس فيما تختتم الجولة يوم الجمعة القادم بلقاء الاسماعيلي مع بتروجيت في المجموعة الثانية.

العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً