العدد 3827 - الأربعاء 27 فبراير 2013م الموافق 16 ربيع الثاني 1434هـ

تأجيل قضية متهم بالتجمهر والاعتداء على شرطي في عالي

حددت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى جلسة (24 مارس/ آذار 2013) لقضية متهم بالتجمهر والاعتداء على رجل أمن بمنطقة عالي.

وخلال جلسة أمس، طالبت المحامية زهراء خضير بالإفراج عن المتهم على اعتبار أنه متزوج ولديه أبناء وبقي في المحبس مدة 8 أشهر، فيما استمعت المحكمة لشاهد الإثبات الذي روى تفاصيل القبض على المتهم.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم أنه في تاريخ (20 يوليو/ تموز 2012) اعتدى على جسم رجل أمن، واشترك وآخرين مجهولين في تجمهر بمنطقة عالي مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام. وتشير التفاصيل إلى حدوث مناوشات أمنية في منطقة عالي، وعند تعامل قوات حفظ النظام مع المتجمهرين، طاردوا المتهم الذي دخل إلى منزله، وألقى أسطوانة غاز على القوات من أعلى سطح المنزل، وحاول الفرار، وأثناء القبض عليه وقعت مشادة مع أحد رجال الأمن أدت إلى إصابة الأخير.

العدد 3827 - الأربعاء 27 فبراير 2013م الموافق 16 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:59 م

      ضربني وبكى سبقني واشتكى

      كل اهالي عالي يعرفون قصة هذا الشاب وعندما وقعت المناوشات هو لم يكن مع المتظاهرين وإنما هو مع زوجتة واولادة في شقتة في الطابق الثاني وامه تسكن في الطابق الأول ، وعندما اقتحموا الشرطة المنزل لم يكن به احد إلا امة واعتدوا عليها ، فحاول ان يحميها فقط .

    • زائر 1 | 10:41 م

      bahraini

      السلام عليكم ،،ما شاء الله شرطتنا كأنهم اطفال ،،هذا ضربني وهذا اعتدى علي !!!مو انتو تروحون للمواطنين لليل نهار لمكان سكنهم ،،،اوتعوا الله يغ !!!!

    • زائر 5 زائر 1 | 1:45 ص

      المشكلة لما يكون المعتدي من رجال الأمن على طول برائة

      واذا مواطن أعتدى او بس تجمهر ياخذها من 10 سنين لمؤبد هذا اذا ما حكموه أعدام والله ينتقم من الظالمين ويفرج عن شعب البحرين

اقرأ ايضاً