العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

«بتلكو» و«إريكسون» تدشنان خدمـة «4G LTE» في البحرين

راشد عبدالله يصافح أندرش ليندبلاد بعد إعلان تدشين الخدمة
راشد عبدالله يصافح أندرش ليندبلاد بعد إعلان تدشين الخدمة

التقى الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، راشد عبدالله، مع رئيس شركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط، أندرش ليندبلاد، للتعبير له عن شكر «بتلكو» لـ «إريكسون» لمساندتهم وتمكين بتلكو بأن تكون الشركة الأولى في مملكة البحرين التي تقدم خدمة 4G LTE لزبائنها. هذا، وعقد الاجتماع على هامش المؤتمر العالمي لخدمات الهاتف لنقال الذي عقد في برشلونة - إسبانيا.

يشار إلى أن بتلكو، قد أعلنت تدشين خدمة 4G LTE لزبائنها يوم الأربعاء (27 فبراير/شباط 2013)، لتكون بذلك شركة الاتصالات الأولى التي تقدم هذه الخدمة التي ينتظرها الكثيرون في مملكة البحرين.

وقد عبّر الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، عن فخره وسعادته لكون بتلكو الشركة الأولى التي تقدم خدمة 4G LTE حقيقية في البحرين والذي من شأنه أن يعزز موقع الشركة العالمي من حيث تقديم خدمات اتصالات متطورة للمستهلكين وقطاع الأعمال.

وأضاف «لقد أسهمت مهارات شركة إريكسون الفنية وخبرتها في تنفيذ حلول اتصالات متطورة بشكل كبير في دعم طموحات بتلكو لتبقى في مقدمة صناعة الاتصالات في البحرين».

من جانبه، قال رئيس شركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط أندرش ليندبلاد: «نحن سعداء لشراكتنا مع بتلكو في تقديم هذا الإنجاز والذي سيوفر خبرة ممتازة لزبائن بتلكو في خدمة الهاتف النقال».

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:17 ص

      الخدمة

      صديق لي جربها في بعض الأماكن والسرعة صاروخ توصل الى 90 ميجا في تلفونه, بس التغطية الى الآن ضعيفة بس على حسب كلام بتلكو قاعدين شوي شوي يركبون أبراج جديدة تدعم الـLTE.

    • زائر 2 | 12:27 ص

      ماذا عن سلامة وصحة الناس

      ما كو شي من صناعة البشر ماله مضار وسلبيات ومن الناحية الرياضية زيادة السرعة وحجم البيانات الصوتية والمرئية المنقولة بتقنية الوايرلس 4جي يعني هناك زيادة كبيرة باشعاعات الموجات الدقيقة (المايكروويف) المنبعثة من ابراج الاتصالات ، لماذا لا ينشر راي المختصين في مجال حماية المستخدمين أو على الاقل توعية المستخدمين من الاستخدام الخاطئة لهذه التكنولوجية المايكروويفية

    • زائر 1 | 12:06 ص

      في احد جرب الخدمة

      ما اجوف تعليقات على الموضوع. في احد جرب الخدمة؟ هل حجي جرايد ولا صج تصل لي 100 ميجا

اقرأ ايضاً