العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

قرينة عاهل البلاد ترعى حفل افتتاح الدورة الثالثة لرياضة المرأة الخليجية

يبدأ بالسلام الملكي وينتهي بأوبريت «أنا الخليجية»

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

02 مارس 2013

يقام في السادسة والنصف من مساء اليوم حفل افتتاح الدورة الثالثة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 3 إلى 13 مارس/ آذار الجاري وذلك على صالة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين بمدينة الشيخ عيسى الرياضية بالرفاع وذلك تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.

وستبدأ مراسم حفل الافتتاح بعزف السلام الملكي البحريني من قبل فرقة موسيقى الأمن العام، وبعد ذلك يبدأ دخول طابور الدول المشاركة في الدورة، وهي الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، دولة الكويت، دولة قطر ومملكة البحرين.

يلي ذلك آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة اللجنة المنظمة العليا للدورة وتلقيها عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية رئيس اللجنة التنفيذية للدورة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

بعدها تلقي رئيس اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشيخة نعيمة الجابر الأحمد الصباح كلمة المكتب التنفيذي للدورة وبعدها يتم رفع علم الدورة على السارية المخصصة له إذ ستقوم مريم ميرزا مديرة البعثة البحرينية برفع العلم ثم يتلى قسم الدورة من قبل لاعب كرة السلة داليا وبعد ذلك، يتم الإعلان عن افتتاح الدورة رسمياً.

وتختتم مراسم حفل الافتتاح باوبريت «أنا الخليجية» الذي اعد كلماته الشاعر المعروف علي الشرقاوي ولجنة الفنان يعقوب يوسف وأخرجه الفنان المتميز خالد الرويعي بمشاركة مجموعة من طالبات المرحلتين الإعدادية والابتدائية بمدارس الرفاع الغربي الابتدائية والإعدادية ويثرب الإعدادية.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً