العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

مانشيني يُصر: الدوري لازال في الملعب

أصر المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الإيطالي روبيرتو مانشيني، على أن بطولة البريميرليغ لازالت في الملعب، مشددًا على تواجد إمكانية للسيتنزين للمحافظة على لقب الدوري هذا الموسم.

ويقبع مانشستر سيتي في المركز الثاني من الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة وبفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الأول مانشستر يونايتد بعد فوزه أمس على نوريتش سيتي، وعلى رغم اتساع الفارق إلا أن المدرب يزداد إيمانًا بأن فريقه قادر على الظفر بالبطولة للمرة الثانية على التوالي.

وقبل مباراة فريقه أمام أستون فيلا اليوم (الأحد)، قال مانشيني في المؤتمر الصحافي: «أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة وقوية، أستون فيلا يُنافس حاليًا على الهبوط وهو ما سيجعله يقاتل ليحصل على الثلاث نقاط، ونحن نريد أن نواصل مطاردتنا للمانيو».

واستطرد حامل البريميرليغ الموسم الماضي «يتبقى 11 مباراة على نهاية الدوري، بالنسبة لنا هي مباراة كؤوس يجب علينا الفوز في جميعها فلا مجال للخطأ في هذه الفترة، فإذا خسرنا 3 نقاط في أية مباراة سيتغير مسارنا تمامًا».

وتتواجد منافسة شرسة بين الثلاثي توتنهام وتشلسي على المركز الثالث هذا الموسم، والفارق بين الأول والسيتي 4 نقاط فقط، و7 نقاط عن الثاني ما يجعلهما قريبين من الوصافة إذا ما تعثر السيتي.

وأتم مانشيني تصريحاته قائلاً: «لم أكن قويًا في الرياضيات وأنا في المدرسة، ولكن 11 مباراة تعني 33 نقطة ولهذا أنا مُصر على أن كل شيء ممكن ووارد في من سيحمل الدوري هذا الموسم».

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً