العدد 3831 - الأحد 03 مارس 2013م الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ

المحكمة تستدعي الشهود بقضية 13 متهماً بالشروع في قتل شرطة

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين ضياء محمد هريدي، وعلي الكعبي وأمانة سر ناجي عبدالله، ارجاء قضية 13 متهماً بالشروع في قتل شرطة والتجمهر إلى جلسة 25 مارس/ اذار 2013 للاستماع لشهود الاثبات.

وقد حضر مع المتهمين كل من المحامي حسين عقيل، زينب زويد، محمد المرزوق، منار مكي، حسن القلاق. إذ طلب الحاضرون الاستماع لشهود الاثبات والافراج عن المتهمين، وتابع المحامي حسين عقيل بأن موكله اكثر من 8 أشهر وهو يرقد في المستشفى بسبب المرض الذي يعاني منه وهو مرض هيمافيليا «أ» وهو مرض سيولة في الدم، كما بيّن انه قدم للنيابة قرصا مدمجا به تصوير بأن موكله وقت حدوث الواقعة كان في احد المجمعات التجارية، كما طالب بمخاطبة المجمع لجلب التصويرات الخاصة بذلك التاريخ، وجدد طلب اخلاء سبيل موكله.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين أنهم في تاريخ (5 مايو/ أيار 2012) شرعوا مع آخرين في قتل شرطة مع سبق الإصرار والترصد، وخاب أثر الجريمة لسبب خارج عن إرادتهم، كما وجهت إليهم أنهم مع آخرين أحرقوا مركبة مملوكة لوزارة الداخلية، بالإضافة إلى أنهم اشتركوا مع آخرين في تجمهر مكون من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام، كما أنهم حازوا وأحرزوا عبوات قابلة للاشتعال «مولوتوف».

العدد 3831 - الأحد 03 مارس 2013م الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:59 ص

      متعوده ديماً

      مو غريب مثل هذه الأتهامات المفبركة بأتجاه أبناء الوطن ، وسؤال هنا هل المتعمين يحملون أسلحة حتى يقتلون أو يهددون الغير ؟ ومن يحمل السلاح بالواقع؟
      برجعكم للوراء قليل من حوالي شهر ونصف شخص تهجم بسلاح على مركز شرطة مدينة خمد ولم وحوكم بسبعه سنين وهو شاهر السلاح !!! طبعاً لأنه من طائفه ماا

    • زائر 2 | 11:58 م

      والفيديو اللي يوضح محاولات دهس المتظاهرين

      يعني انتوا امركم غريب عجيب شفتوا آلاف الصور والفديوهات لحالات تعدي رجال الامن (الشغب) تقوم بدهس المتظاهرين والمارة بشكل متعمد ولم يحرك ساكناً !!!

    • زائر 1 | 11:35 م

      شهود

      ما يحتاج شهود الحكم معروف 10 - 15 سنة بلا محاكمات صورية بلا بطيخ .

اقرأ ايضاً