العدد 3842 - الخميس 14 مارس 2013م الموافق 02 جمادى الأولى 1434هـ

ولي العهد يرحب بالسعي لمزيد من تفعيل إمكانات التعاون مع روسيا

ولي العهد مستقبلاً وفد مجلس الأعمال الروسي البحريني
ولي العهد مستقبلاً وفد مجلس الأعمال الروسي البحريني

رحب ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالسعي لمزيد من تفعيل إمكانات التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية، وذلك خلال لقاء سموه أمس الخميس (14 مارس/ آذار 2013) مع وفد مجلس الأعمال الروسي البحريني بقصر الصخير.

وأشار سموه خلال حديثه مع الوفد برئاسة نائب رئيس الجانب الروسي في المجلس المشترك، المدير التنفيذي لبنك مؤسسة الدولة للتنمية والشئون الاقتصادية الخارجية ألكسندر اكسينونوك، إلى النتائج الطيبة التي أثمرت عنها زيارة جلالة الملك إلى روسيا وإسهامها في تعزيز وزيادة مجالات التعاون بين البلدين، منوهاً سموه بما لزيادة التواصل والزيارات المتبادلة بين البلدين من أثر لرفع مستويات التعاون التجاري والاقتصادي.

و قال: «إن حركة التنسيق والتعاون بين البلدين تدعمها أطر التواصل الثقافي والحضاري، إذ تحظى المكانة التاريخية لروسيا بالاهتمام والتقدير».

من جهته، هنأ ألكسندر اكسينونوك صاحب السمو الملكي بصدور المرسوم الملكي لتعيين سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء متمنياً له التوفيق ولمملكة البحرين المزيد من الإنجاز والتقدم.

العدد 3842 - الخميس 14 مارس 2013م الموافق 02 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً