العدد 3842 - الخميس 14 مارس 2013م الموافق 02 جمادى الأولى 1434هـ

رئيس الوزراء يشيد بالدعم السعودي للبحرين في مختلف المواقف

اشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالدعم والمساندة اللذين تحظي بهما مملكة البحرين من شقيقتها المملكة العربية السعودية في مختلف المواقف.

وأكد سموه أن علاقة مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية متفردة ومتميزة بعمقها الرسمي ورابطها الشعبي وقربها الجغرافي وبعدها التاريخي ورغم ما تحقق على مستوى العلاقات على الصعيد الثنائي وضمن منظومة مجلس التعاون فإنه مازلنا نطمح بالمزيد من هذا التعاون الذي سيدعمه الانتقال إلى مرحلة الاتحاد الخليجي لما يربط بين البلدين من مصير واحد مشترك.

كما أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، خلال استقباله في قصر سموه بالرفاع صباح يوم امس الخميس (14 مارس/ اذار 2013) أمير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أن ما يربط بين البلدين الشقيقين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، يشكل مثالاً حياً ونموذجاً مشرقاً يحتذي في العلاقات بين الأشقاء.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تشهده العلاقات القوية والوطيدة بين البلدين من تطور ونمو، وحرص البلدين بقيادة عاهل لبلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على رفد التعاون بين البلدين بكل مقومات النجاح.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين لدعم مسيرة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والسعي لتطويرها من خلال المبادرة الخيرة التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين بالدعوة إلى قيام «الاتحاد الخليجي» بين دول المجلس، منوهاً سموه بالمواقف الشجاعة والمشرفة للمملكة العربية السعودية لنصرة القضايا العربية والإسلامية.

ومن جانبه، أشاد أمير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف آل سعود بمواقف صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الداعمة دائماً لتطوير العلاقات والتعاون بين مملكة البحرين والدول الشقيقة عامة والمملكة العربية السعودية خصوصاً.

العدد 3842 - الخميس 14 مارس 2013م الموافق 02 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً