العدد 3843 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

«الأحمر» يواصل تحضيراته استعدادا لودية لبنان والعنابي في «الآسيوية»

يدخل معسكره اليوم في الدبلومات بـ 25 لاعباً

من تدريبات سابقة للمنتخب الأول
من تدريبات سابقة للمنتخب الأول

الرفاع – اتحاد الكرة 

16 مارس 2013

دخل منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكره الداخلي استعدادا للقاء منتخب لبنان الودي يوم غد (الأحد) استعدادا للقاء منتخب قطر في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا العام 2015.

واستقر المنتخب في معسكره بفندق الدبلومات، وسيواصل تدريباته عقب لقاء لبنان الودي حتى موعد اللقاء المرتقب أمام قطر المقرر يوم الجمعة المقبل على استاد البحرين الوطني بالرفاع.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون اعتمد أسماء اللاعبين الذين استدعاهم للقاء قطر وضمت 25 لاعبا هم: علي خليل (النجمة) وفوزي عايش وسيدمحمد جعفر وسيدضياء سعيد (المحرق) وعبدالوهاب المالود وعبدالله الهزاع ومحمود العجيمي وعلي البورشيد (الحد) وسامي الحسيني وعبدالوهاب علي وعبدالله صالح أمان (البسيتين) وسيدشبر العلوي وسعد العامر وعبدالله مبارك (الرفاع) وسيدأحمد جعفر (الشباب) وإبراهيم سعد جوهر ومحمد الرميحي (البحرين) وسيدعلي عيسى وسيدرضا عيسى (المالكية) ومحمد مكي ومسعود قمبر وهاني البدراني (المنامة) وأحمد ميرزا (الاتحاد) وإبراهيم لطف الله (الاتحاد العماني) ومحمد حسين (النصر السعودي).

ومن المؤمل أن تضم التشكيلة أيضا كلا من حسين بابا (الكويت الكويتي) وعبدالله عمر واسماعيل عبداللطيف (الأهلي القطري).

وأجرى الأحمر تدريبه مساء أمس على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة بالرفاع، وشهد التدريب خوض عدد من الخطط التكتيكية وأسلوب اللعب إلى جانب التدرب على بعض الجمل التكتيكية الهجومية والتمركز في الحالات الهجومية فضلا عن التغطيات الدفاعية والضغط على حامل الكرة.

السعد: الاستعدادات متواصلة للقاء العنابي

أبدى مدير المنتخب الوطني لكرة القدم محمد السعد عن ارتياحه من الاستعدادات الأخيرة للفرق استعدادا للقاء قطر القادم ضمن التصفيات الآسيوية، وأشار إلى أن الفريق واصل تدريباته خلال الأيام الماضية دون توقف، مشيرا إلى أن المدرب كالديرون بدأ تدريباته من خلال اختيار قائمة اللاعبين بعد متابعتهم في الدوري المحلي.

وأوضح أن صفوف الفريق اكتمل مع انتهاء مباريات ناديي المحرق والبسيتين في بطولة الأندية الخليجية، والفريق تدرب أمس مكتمل الصفوف وفي انتظار اللاعبين المحترفين خارج مملكة البحرين والذي نترقب وصولهم قبل لقاء قطر بأيام.

وأشاد السعد بالروح المعنوية والحماس لدى اللاعبين وجديتهم وإصرارهم في التدريبات، وهذه مؤشرات ايجابية تدل على الحالة المعنوية للفريق والذي يسعى لتحقيق الفوز أمام قطر والانفراد بصدارة المجموعة، خاصة بعد الفوز الأول على اليمن بهدفين دون رد في الإمارات بالجولة الأولى.

العدد 3843 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً