المحرق بطلا لدوري الناشئين بفارق الأهداف عن الشباب والرفاع الشرقي

بعد مباريات ساخنة وتقلبات دراماتيكية في الجولة الأخيرة

من لقاء التضامن والبسيتين- تصوير عيسى ابراهيم
من لقاء التضامن والبسيتين- تصوير عيسى ابراهيم

مدينة عيسى – يونس منصور 

16 مارس 2013

حسم المحرق الجدل وتوج بلقب دوري الناشئين الكروي بعد فوزه الكاسح على مدينة عيسى بـ10 أهداف نظيفة، وجاء تتويج المحرق بفارق الأهداف عن فريقي الشباب والرفاع الشرقي بعد تساويهما في عدد النقاط «44 نقطة لكل منهم»

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة أصدرت تعميما رقم رقم 105 الصادر بتاريخ 23 يوليو 2012 توضح من خلاله نظام المسابقات العمرية وكيفية حسم اللقب سواء في حال تساوى فريقين أو 3 فرق.

وبالعودة لنتائج مباريات الأمس فإن المحرق ضرب بقوة وأكد من جديد قدرته على تحقيق النتائج الكاسحة بتسجيله 10 أهداف نظيفة في مرمى مدينة عيسى الذي لعب من دون حافز أو دافع، ولم يواجه المحرق صعوبة في دك مرمى خصمه بوابل من الفرص والهجمات وحسم نتيجة المباراة منذ البداية بعد أنهى شوطها الأول بتقدمه برباعية نظيفة.

وسجل أهداف المحرق في المباراة محمد النعار ثلاثية «هاتريك» وهدفين لكل من بدر الجبن وطلال النعار، وهدفا إلى عبدالرحيم أحمد وعبدالعزيز زويد، ووشهدت نهاية المباراة ترقبا من لاعبي وأفراد نادي المحرق لحين وصول نتائج بقية المباريات التي أعلنت عن فوزهم باللقب.

أما في مباراة الشباب والرفاع فكانت قمة في الإثارة والندية بين الفريقين ودراماتيكية شهدت تقلبات كثيرة وانتهت بفوز الشباب 4/3، وتقدم الرفاع أولا في المباراة عن طريق غانم سعد، إلا أن الرد الشبابي جاء قويا عن طريق علي حسن سعيد بهدفين أنهى بهما الشوط الأول بتقدم فريقه.

وفي الشوط الثاني عاد الرفاع بقوة وخطف هدفين متتاليين عن طريق عبدالعزيز شويرد ليتقدم في المباراة، وفي الدقائق الأخيرة نجح الشباب في خطف التعادل أولا عن طريق قاسم حسن، ليظهر «البارع» علي حسن سعيد ويسجل هدف الفوز للشباب «الهاتريك»، وعلى رغم فوزه إلا أن الشباب كان يمني النفس بتعثر أحد الفريقين ليمدد حسم اللقب لجولة ومباراة فاصلة للاحتفاظ بلقبه لموسم ثان، وهو الأمر الذي لم يتحقق.

وشهدت المباراة توقفات كثيرة في شوطها الثاني أولها بسبب انتشار رائحة مسيلات الدموع وتوقفت المباراة لدقائق معدودة، ومن ثم تدخل مراقب المباراة الحكم السابق عبدالرحمن ابوالشوك والمناوشات التي حدثت بينه وبين أحد الإداريين من جانب الرفاع.

أما الرفاع الشرقي، فإنه حقق فوزا ثمينا هو الآخر وأدى الواجب بانتصاره على النجمة بهدفين نظيفين بعد مباراة ساخنة هي الأخرى انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بقية نتائج المباريات

وحقق الحد فوزا ثمينا على البحرين 4/3 ليؤكد تمسكه بالمركز الرابع بعد ارتفاع رصيده إلى 41 نقطة، ولم تقم مباراة سترة والاتحاد التي كان مقررا لها أن تقام على ملعب نادي الشباب بسبب الحوادث الأمنية التي جرت أمس، فيما تخلف الأهلي عن مباراته والمالكية على الملاعب الخارجية.

العدد 3843 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2013-03-16 | 1:23 مساءً

      الحكم الي فالصورة

      ماعرفه اسمه..ولاكن اتمنى له مستقبل في التحكيم
      فقد رأيته به مؤهلات الحكم الناجح..وبالتوفيق لجميع الحكام

    • زائر 3 | 2013-03-16 | 1:23 مساءً

      مبروك حمود سلطان

      حضرت مباراة للمحرق والاهلي في دورى الناشئين وكان حمود سلطان
      هو الحارس وفازت المحرق بالبطولة

    • زائر 2 | 2013-03-16 | 7:56 صباحاً

      الف مبروك

      الفف مبروك للمحرق
      لكن وين صور فوووز المحرق؟
      الحين جمهور لمحرق بياخذها حساسيه
      لا تنشرو تعليقي واتمنى تهتمون في مسابقات الفئات بالاخص في ختام مسابقتهم لانه الصغار على طول يتجهون للصحف ينتظرون المقال عنهم

    • زائر 1 | 2013-03-16 | 7:53 صباحاً

      كتبو عاد في وين لعبو

      الشباب والرفاع في اي ملعب صارت؟

اقرأ ايضاً