قلالي وسترة يتخلفان والحد يخطف تذكرة العبور لرباعي دوري البراعم

ضمن فريق الحد صدارة المجموعة الثانية لدوري البراعم الكروي، وبالتالي تأهله رسميا للدور نصف النهائي على إثر تخلف فريق سترة عن مباراتهما أمس، كما تخلف فريق قلالي عن مباراته مع الأهلي، وأكد رئيس لجنة المسابقات حسن إسماعيل أن نتيجة المباراتين ستمنحان للحد والأهلي. واشتعل الصراع على البطاقة الثانية لهذه المجموعة بعد أن نجح النجمة في خطف الفوز على الرفاع بهدف واحد دون مقابل جاء عن طريق علي مطر، وجاءت هذه النتيجة لتفتح المجال لـ4 فرق للمنافسة على التأهل للدور نصف النهائي.

وضمن الحد تأهله برصيد 15 نقطة، فيما يأتي خلفه فريقا النجمة والرفاع برصيد 9 نقاط لكل منهما، فيما يقف سترة في المركز الرابع برصيد 8 نقاط، ويملك البسيتين 7 نقاط، والأهلي 4 نقاط وأخيرا قلالي بدون نقاط.

وستحسم مباريات اليوم في الجولة الأخيرة من هذه المجموعة صاحب المركز الثاني والذي سيرافق فريق الحد، إذ يلتقي النجمة مع قلالي، في حين يتواجه الرفاع مع سترة، وأخيرا يلعب البسيتين مع الأهلي، وفي حال تساوى فريقان في عدد النقاط فإن فارق الأهداف سيحسم الأمر بينهما، ويملك النجمة أفضلية حاليا في فارق الأهداف عن الرفاع وهو الأقرب لخطف بطاقة العبور لمرافقة الحد، وكانت المجموعة الأولى أسفرت عن تأهل المحرق والرفاع الشرقي.

العدد 3843 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً