العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

مهرجان الصغار 22 مارس الجاري

أخيرا بعد طول انتظار حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة موعد إقامة وتنظيم المهرجان الكروي للصغار لمواليد 2002 فما فوق، وذلك يوم 22 مارس الجاري على الملاعب الخارجية.

وكانت لجنة المسابقات أكدت في انطلاقة الموسم نيتها بتنظيم مهرجانات شهرية لهذه الفئة أسوة بفئة البراعم التي دشنت لها مسابقة خاصة انطلقت الشهر الماضي ومن المنتظر أن تنتهي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وكان اتحاد الكرة نظم طوال المواسم الماضية مهرجانات كروية لهذه الفئة لم تتعد المهرجان الواحد في الموسم.

وتأتي تنظيم مهرجان الصغار في إطار رغبة لجنة المنتخبات والأجهزة الفنية الخاصة بها باختيار أفضل اللاعبين والمواهب التي تظمها الأندية لتشكيل منتخب الأشبال المقبل من مواليد 2002 للمشاركة به في الاستحقاقات المقبلة والمتمثلة في تصفيات كأس آسيا للواعدين، بعد أن فشل منتخب 2000 في الوصول للنهائيات الآسيوية.

ولم يتحدد لغاية الآن عدد الأندية المشاركة في مهرجان الصغار وبالتالي عدم تحديد نظامه وكيفية تنظيمه، إلا أن الاتصالات التي جرت بين اللجنة والأندية من جهة، وبين مشرف عام المنتخبات الكابتن حمد محمد خلف تشير لمشاركة واسعة من جميع الأندية. وبحسب النظام المعمول به في المهرجانات السابقة، فإن لجنة المسابقات لا تحتسب خلاله النتائج ويشمل التكريم جميع اللاعبين والأندية عن طريق توزيع شهادات تكريمية لهم.

العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً