العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

مضر السعودي يواجه السد القطري في نهائي مبكر

تبدأ البطولة الخليجية الثالثة والثلاثين لأبطال الكؤوس لدول مجلس التعاون لكرة اليد بمواجهات من العيار الثقيل، إذ سيكون مضر السعودي في مواجهة السد القطري في أول لقاءات البطولة.

واستعد مضر السعودي إلى هذه البطولة من خلال معسكر استعدادي قصير في البحرين بقيادة المدرب الجزائري فاروق دهيلي ومساعده الوطني جعفر أبوالرحي الذي سيكون متواجداً في أولى المهام الرسمية مع الفريق بعدما أنهت إدارة نادي مضر إجراءات التعاقد معه. واستعان الفريق بالمحترف البحريني محمد حبيب لاعب باربار البحريني أحد أبرز المواهب الشابة في الدوري البحريني الذي يتميز في النواحي الدفاعية والهجمات السريعة، على أن تتم المفاضلة بين لاعبي الفريق الجزائري رؤوف جلابي أو التونسي وجدي بن بريك للدخول ضمن قائمة الفريق المشاركة في البطولة.

ويفتقد الفريق إلى خدمات لاعب مركز الدائرة وأهم عناصر الدفاع حسن الجنبي لعدم موافقة الاتحاد السعودي لكرة اليد على إدراج اسمه ضمن القائمة المشاركة في البطولة على خلفية عدم مشاركته في كأس العالم التي أقيمت في إسبانيا يناير/كانون الثاني الماضي.

ويدخل السد القطري هذه المباراة بعد الاستعانة بلاعب المنتخب السعودي ونادي النور مهدي السالم والتونسي الواعد مصباح الصانعي ويسعى من خلال هذه اللقاء إلى الفوز في أول اللقاءات والمباراة الافتتاحية للبطولة اذ لعب الفريق عدد من المباريات الودية كان آخرها أمام الريان القطري والذي خسرها بنتيجة 28/27 في مباراة حرص فيها مدرب الفريق رضوان عواشرية على مشاركة أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم قبل البطولة.

العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً