العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

أنشيلوتي: حظوظ برشلونة أوفر

أعرب مدرب باريس سان جيرمان الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن بالغ سعادته بمواجهة برشلونة الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً في الآن ذاته أنّ الموقعة تعدّ اختباراً جيّداً لفريقه.

وقال أنشيلوتي في هذا الصدد: «سيكون اختباراً جيّداً، إنه أمر رائع. نحن في غاية السعادة لمواجهة برشلونة»، وأكد الإيطالي على صعوبة المهمّة أمام أحد عمالقة الكرة العالمية قائلاً: «نعرف جيداً أنّ ذلك لن يكون يسيراً».

وأضاف أنشيلوتي «برشلونة على غرار ريال مدريد، إنه الفريق الأوفر حظوظاً لنيل لقب هذه المسابقة. لكن لقد سبق أن واجهنا ودياً برشلونة في بداية الموسم، لقد كانت مباراةً جيّدة».

وتابع مدرب سان جيرمان «أكيد أنّ الأمور ستكون مختلفة، حظوظ برشلونة أوفر لتحقيق الفوز بيد أنّه في الدور ربع النهائي كل شيء يمكن أن يحدث»، وأضاف «برشلونة يملك كثيراً من الخبرة والثقة لكنّنا سنلعب على إمكاناتنا. سنبذل كل ما في وسعنا».

وقال مدير الكرة في سان جيرمان البرازيلي ليوناردو: «هذه أسوأ قرعة بالنسبة لنا من الناحية الرياضية. برشلونة تقريبا هو الفريق الكامل».

وقال ليوناردو: «سنواجه أفضل فريق. ليس فقط لما فعله هذا الأسبوع (أمام ميلان) لكن لما كان يفعله خلال السنوات السابقة». وأضاف «الأمر ليس سهلا، لكن أي قرعة لن تكون سهلة على أي حال. سان جيرمان يستحق أن يكون ضمن الكبار».

وأبدى المدير الرياضي بنادي برشلونة الإسباني أندوني زوبيزاريتا احتراماً شديداً لمنافس فريقه باريس سان جيرمان في دور الثمانية قائلاً: «الفرق التي بلغت الدور ربع النهائي موجودون هنا لأنهم لعبوا جيداً. هذه القرعة يمكن أن نراها جيّدة أو سيئة، كل شيء مرتبط بان كنّا سنعود إلى قرعة الدور نصف النهائي بعد 3 أسابيع أم لا»، وأضاف زوبيزاريتا «التجربة التي مررنا بها في الدور ثمن النهائي (أمام ميلان) تدعونا للحذر»، وتابع «تجربتنا في الجولة السابقة يفترض أن تجعلنا أكثر حرصا. باريس سان جيرمان فريق صاحب خبرة يعرف كيف يخوض مثل هذه المباريات».

العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً