العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

هاينكس متحفظ قبل مواجهة يوفنتوس

أبدى مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس تحفّظه قبيل مواجهة يوفنتوس قائلاً: «أعرف جيداً يوفنتوس، شاهدت العديد من مبارياتهم خلال العامين الأخيرين. لقد توّجوا بلقب الدوري الموسم الماضي وهم سائرون نحو الاحتفاظ به، إنه الفريق الأفضل حالياً في إيطاليا».

وأضاف هاينكس «إنه فريق قوي جدّاً على المستوى التكتيكي دفاعياً وهجومياً. أنا متأكد أنّ المواجهتين (الذهاب والإياب) ستكونان على مستوى عال كروياً».

فيما قال الرئيس التنفيذي لبايرن كارل هاينز رومينيغه مشيرا لمواجهة يوفنتوس بطل أوروبا مرتين: «بالتأكيد ليست هذه قرعة حالمة بالنسبة لنا». وأضاف «من ناحية الإحصاءات تجاربنا السابقة ليست جيدة مع يوفنتوس. ستكون مواجهة صعبة وسنحتاج لتقديم مباراتين جيدتين أمامه من أجل الوصول لقبل النهائي».

وقال بافيل نيدفيد عن المواجهة المرتقبة مع بارين ميونيخ الألماني: «بايرن من بين الفرق التي تجد صعوبةً في مناورتها. يمكن أن نفعل ذلك، يجب أن نخوض هذا اللقاء متحمّسين»، وأضاف «أعتقد أنّ بايرن يماثل يوفنتوس في عديد الجوانب. سنبذل قصار جهدنا من أجل أن نجعل الأمور صعبةً عليهم». وتابع مدير يوفنتوس التشيكي نيدفيد «بايرن من أصعب الفرق التي كان من الممكن أن نواجهها. يجب أن نستعد للمواجهة بطريقة ايجابية. أنا فخور بوجود يوفنتوس ضمن أكبر 8 أندية في أوروبا وهو الفريق الايطالي الوحيد في القرعة».

العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً