العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

اختتام دورة مدربي الكرة لإجازة الآسيوي (C)

اختتمت بقاعة المحاضرات بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم في بيت الكرة البحرينية بالرفاع صباح الخميس الماضي فعاليات دورة المدربين للحصول على إجازة الاتحاد الآسيوي المستوى «C»، والتي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي في الفترة من 2 لغاية 15 مارس الجاري، وبمشاركة 25 مدرباً واشرف عليها المدرب الوطني والمحاضر الآسيوي محمد الشملان بمساعدة من عابد الانصاري منسق الشئون الفنية بالاتحاد.

وحضر الحفل الختامي للدورة عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز اليحيى الذي ألقى كلمة رحب فيها بالمدربين المشاركين والمحاضر ونقل لهم تحيات رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم بن حمد آل خليفة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، مؤكدا دعم الاتحاد للمدرب الوطني وتطويره في شتى المجالات وطلب من المدربين المشاركين الاستمرار بتنمية قدراتهم التدريبية والمواصلة في التدريب خاصة وأنهم في بداية الطريق.

من جانبه، تحدث مدير إدارة الشئون الفنية رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد حسن اسماعيل وأكد على الجهود الكبيرة والدعم لإقامة مثل هذه الدورات وحرص مجلس إدارة الاتحاد على تقديم مختلف أشكال التسهيلات لإنجاح جميع الدورات التي تشرف عليها إدارة الشئون الفنية بالاتحاد.

من جانبه، تقدم المحاضر الآسيوي محمد الشملان في كلمته بجزيل الشكر والعرفان إلى رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة القدم وحرصهم على الارتقاء بتطوير المدربين من خلال تنظيم مثل هذه الدورات. كما قدم شكره إلى جميع المشرفين والإخوة المحاضرين المكملين والمدربين المشاركين على كل ما بذلوه من جهد لإنجاح هذه الدورة..

وشكر الكابتن يوسف صالح بالنيابة عن المدربين المشاركين في كلمته الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم وكل من ساهم في إنجاحها وعبر عن ارتياحه الكبير والاستفادة التي تحصل عليها مع زملائه من خلال المحاضر الوطني والآسيوي محمد الشملان والطريقة السلسلة التي تعامل بها معهم لإيصال المعلومة.

وفى نهاية الحفل الختامي للدورة قام عبدالعزيز اليحيى بتوزيع شهادات المشاركة لجميع المشاركين.

العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً