العدد 1526 - الخميس 09 نوفمبر 2006م الموافق 17 شوال 1427هـ

عباس: سأركز على التنمية ... والمنافسة في دائرتنا شريفة

الديه - محرر الشئون المحلية 

09 نوفمبر 2006

أكدت مترشحة الدائرة الرابعة في محافظة العاصمة أمينة عباس، أن برنامجها الانتخابي يركز على التنمية التي اعتبرتها المصدر الرئيسي للأمن الاجتماعي، في الوقت الذي اعتبرته الملف الأساسي الذي ستكافح من أجله من داخل أو خارج البرلمان، وقالت: « استطعت أن أنجز الكثير من خارج البرلمان، وسأظل أعمل لإنجاز المزيد حتى لو لم أتمكن من الفوز».

جاء ذلك في افتتاح مقرها الانتخابي في قرية الديه مساء أمس والذي حضره مجموعة من أبناء الدائرة التي تشمل منطقتي السنابس وكرباباد. وأكدت عباس تركيزها على ملف العاطلين والحرفيين وتعزيز مشاريع الأسر المنتجة من أجل محاربة الفقر الذي اعتبرته أحد أولويات برنامجها الانتخابي.

من جانبه وصف مدير حملتها الانتخابية زوجها نادر الحمد المنافسة في الدائرة بأنها شريفة ولا تعاني من شراء أصوات أو تخريب متعمد، مشيراً إلى أن أي تخريب بسيط تتعرض له إعلانات المترشحة عباس يصدر من بعض العناصر التي تحمل ولاءً لجبهة منافسة عبر تصرفات فردية.

وبشأن المنافسة في الدائرة وحظوظ الفوز قال الحمد « توقعنا في البداية أن الدائرة حديدية وأن من الصعوبة اختراقها وخصوصاً مع وجود منافسين أقوياء جداً، لكننا اكتشفنا عند خوضنا التجربة أن أهالي الدائرة لديهم الوعي الكافي بالمترشحين وهم منقسمون بين تيارات مختلفة.

وقامت عباس في نهاية فعاليات حفل الافتتاح بتوزيع كتاب بعنوان « تجربتي» عرضت فيه أهم الإنجازات التي حققتها بدءاً بعملها كبائعة متجولة إلى أن أسست مؤسسة اقتصادية ناجحة

العدد 1526 - الخميس 09 نوفمبر 2006م الموافق 17 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً