العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

حفل زواج جماعي لـ 54 شاباً وفتاة بالرفاع أمس

الظهراني متوسطاً العرسان في صورة جماعية
الظهراني متوسطاً العرسان في صورة جماعية

أقيم مساء امس الثلثاء (19 مارس/ اذار 2013)، حفل الزواج الجماعي التاسع عشر لدعم زواج 54 شاباً وفتاة من أبناء مملكة البحرين، وبرعاية من رئيس مجلس إدارة شركة ايكو بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الوجيه بدر بن فارس الهلالي، والذي اقيم في صالة الشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة بالرفاع الشرقي.

ومن جهته، أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، في كلمة بالمناسبة خلال الحفل، أن «الشراكة المجتمعية مبدأ حضاري رفيع، نحرص على المشاركة فيه، ودعمه وتنفيذه، من خلال تشجيع المؤسسات والشخصيات، للقيام بدور مجتمعي في مختلف المجالات، لأداء خدمة للوطن والمواطنين، كبارا وصغارا، شيوخا وشبابا، وتتنوع أساليب وتطبيقات الشراكة المجتمعية والأعمال الخيرية العصرية وفق حاجة الناس ومتطلبات الزمان. ولعل مشروع الزواج الجماعي يعد واحدا من مشاريع الشراكة المجتمعية، في قيام المؤسسات والشخصيات لمشاركة الدولة في عملية التنمية الحضارية، وتنفيذ المسئولية المجتمعية تجاه الوطن والمواطنين».

وقال الظهراني: «إننا نفتخر جميعا، بأن مشروع الزواج الجماعي الـ(19)، والذي يأتي انطلاقا من المسئولية المجتمعية، أنه يتحقق اليوم كذلك وفق شراكة خليجية، وتستحق منا كل الشكر والتقدير، وخاصة لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تدعم المشروع بشكل متواصل، وعلى مستويات رفيعة، تعكس عمق العلاقات البحرينية الإماراتية الراسخة والطيبة».

واعرب عن بالغ تقديره للدعم الذي قدمه الشيخ عبدالعزيز بن أحمد آل خليفة في الحفل، حيث يتزامن الحفل مع الإعلان عن افتتاح صالة المناسبات، والتي تحمل اسم المغفور له بإذن الله، الشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة، وهو من رجالات البحرين وروادها الأوائل الكرام، وله إسهامات وطنية واجتماعية بارزة.

وقد حضر الحفل مستشار رئيس الدولة بوزارة شئون الرئاسة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ علي الهاشمي، والشيخ عبدالعزيز بن أحمد بن سلمان آل خليفة، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين محمد السويدي، وعدد من النواب والبلديين والمسئولين والوجهاء والأعيان.

العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 14 | 7:50 ص

      الله يطرح البركة

      وعليهم باخراج الصدقات والتاكد من الاموال التي تزوجوا فيها من اين لك هذا ورها حساب وكتاب

    • زائر 15 زائر 14 | 1:08 م

      طال عمرك

      الفلوس من الخمس اللي انت تدفعه ... تطمن

    • زائر 3 | 11:57 م

      مبروك

      وعقبال شبابنا المعتقلين يرجعون لاهاليهم سالمين ونشوف اعراسهم وافراحهم .امين

    • زائر 9 زائر 3 | 2:23 ص

      أمييين

      الله يفرج عنهم

اقرأ ايضاً