العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

رئيس البرلمان العربي: البرلمان كان ولا يزال داعما لجميع القضايا العربية

القضيبية – مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (20 مارس/ آذار 2013) رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان بمناسبة زيارته للبلاد.

وفي بداية اللقاء هنأ رئيس مجلس الشورى رئيس البرلمان العربي بمناسبة انتخابه لمنصب رئيس البرلمان، معربا عن ثقته الكبيرة بجهوده لتعزيز دور البرلمان العربي في التعاطي مع القضايا العربية والإسلامية، وإيصالها للمحافل البرلمانية الدولية، مشيراً إلى أن مواقف البرلمان العربي كانت وما زالت محل ترحيب واحترام من قبل الجميع، مقدما شكره لمواقف البرلمان العربي وتضامنه مع مملكة البحرين في جميع الإجراءات التي تحفظ سيادتها وأمنها واستقرارها.

وأكد رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء الذي حضره ممثلو مجلسي الشورى والنواب في البرلمان العربي دعم مجلس الشورى للجهود الرامية لتعزيز دور البرلمان العربي في جهوده الرامية إلى توحيد التشريعات بين الدول العربية تحت مظلة الجامعة العربية، مشيراً إلى أن تعزيز دور البرلمانات الإقليمية المشتركة من شأنه أن يرتقي بمستوى التعاون بين الدول المكونة لهذه البرلمانات، ويعطي لمواقفها ثباتاً وقوة أكبر.

وخلال اللقاء أشاد رئيس مجلس الشورى بالجهود التي يبذلها أعضاء هذا البرلمان منذ تأسيسه وحتى اليوم وعملهم تحت مظلة الجامعة العربية، لافتاً إلى أن هذه الجهود لابد وأن تأتي ثمارها بالخير على جميع البلدان العربية الأعضاء في هذه المؤسسة التشريعية العربية.

من جانبه تقدم م رئيس البرلمان العربي بالشكر الجزيل لرئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح على مواقفه الداعمة والمساندة للبرلمان العربي ، مثمنا الجهود التي يبذلها ممثلو مملكة البحرين في هذا البرلمان، مؤكدا على أن البرلمان العربي كان ولا يزال داعما لجميع القضايا العربية، وإيصال هذه القضايا العادلة إلى المحافل البرلمانية الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً