العدد 3848 - الأربعاء 20 مارس 2013م الموافق 08 جمادى الأولى 1434هـ

«لولو هايبرماركت» تحتفل بعيد الأم والطفل على طريقتها الخاصة

تحتفل مجموعة «لولوهايبر ماركت»، أكبر مراكز بيع التجزئة في البحرين، هذا العام بعيد الأم والطفل على طريقتها الخاصة، حيث تقدم عروضاً مثيرة للأمهات والعوائل التي وهبها الله مؤخراً بمولودٍ جديد.

وعروض الأم والطفولة التي تقدمها المجموعة تبدأ من 20 مارس/ آذار 2013 وحتى 31 مارس الجاري، وتتضمن عروضاً ترويجية خاصة لكل ما يحتاجه المواليد الجدد والأطفال من عربات وأسرّة رضع والمهد الخاص بالمواليد الجدد وأثاث منزلي للأطفال بمواصفات تضفي لهم راحة وسكينة، وملابس ومستلزمات استحمام من زيت العناية والصابون والشامبو حتى ألعاب الاستحمام. يشمل العرض أيضاً الأطفال الصغار والكبار، حيث يوفر لهم كل ما يحتاجونه من أحذية وملابس ولعب رائعة.

وستجد الأمهات الحوامل كل ما يسعين إليه في «هايبرماركت» ضمن العروض ذاتها، وذلك من أجل ضمان أن تكون فترة حملهن أكثر راحة وبهجة، حيث يمكنهن اقتناء الملابس الفضفاضة التي تضفي عليهن مزيداً من السكينة، والأحذية المريحة وأغطية السرير، وهي أمثلة قليلة من ضمن مجموعات ضخمة من مستلزمات الأم الحامل، والتي تسري عليها عروض التخفيض حالياً.

وبالتعاون مع مستشفى الهلال، رتبت مجموعة «لولو هايبرماركت» فحوصات صحية للأمهات الحوامل، حيث سيجريها عدد من الأطباء المختصين في هذا المجال، وهم الاستشاري في مجال النساء والولادة الدكتور شاشي كومار، والدكتورة مها أحمد، والطبيبة المتخصصة في مجال المرأة والطفل ماري مارغريت، والطبيب سريديف راداكريشنان، والطبيب أختر عامل، وهم كلهم أطباء ذوو سمعة طيبة ومستوى راقٍ في مستشفى الهلال.

ستجرى الفحوصات الطبية يومي الخميس والجمعة، حيث ستكون في 21 من الشهر الجاري في أسواق «لولو هايبرماركت» بالحد، وفي 22 منه في أسواقها بمجمع الدانة، وفي 28 من الشهر ذاته بمقر المجموعة في مجمع الرملي، وفي 29 منه بمجمع الرفاع.

العدد 3848 - الأربعاء 20 مارس 2013م الموافق 08 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً