العدد 3848 - الخميس 21 مارس 2013م الموافق 09 جمادى الأولى 1434هـ

«بن هندي إنفورماتكس» تعلن حملة «سامسونج» الترويجية الضخمة

الجميع رابح

أعلنت شركة «بن هندي إنفورماتكس» - الوكيل المعتمد لهواتف سامسونج النقالة والطابعات والحواسب الآلية وآلات تصوير المستندات والشريك التجاري للمؤسسات لبيع أجهزة الترفيه المنزلية لعلامة «سامسونج» في مملكة البحرين والتي تغطي الأجهزة السمعية والمرئية، الأجهزة المنزلية وأنظمة الخيال والتصوير الرقمي عن حملتها الترويجية الضخمة على مبيعات سامسونج من الهواتف النقالة والتي تمتد في الفترة من 20 مارس/ آذار حتى 3 مايو/ أيار 2013.

وتقدم هذه الحملة الترويجية لأي مشتري هاتف «سامسونج» نقالاً بقيمة 29.900 ديناراً بحرينيّاً فما فوق؛ فرصة للفوز عبر قسيمة «اخدش واربح» للفوز بعدد 80 ألف جائزة فورية منها خصومات على هواتف سامسونج النقالة وإكسسواراتها، بطاقات ذاكرة مصغرة SD، سماعات بلوتوث سامسونج، وهواتف سامسونج نقالة، ويمكن للزبائن الحصول على جوائزهم فقط من معرضي شركة بن هندي فقط في الحورة والجفير.

وبجانب قسائم «اخدش واربح»، سيحصل الزبائن أيضاً على قسيمة أخرى للدخول في السحب الكبير للفوز من بين 200 جائزة قيمة تضم الجائزة الكبرى سيارة كيا سبورتاج، إضافة إلى الجوائز القيمة الأخرى وهي عبارة عن تليفزيونات سامسونج LED مقاس 40 بوصة، تلفزيونات سامسونج LED مقاس 32 بوصة، أجهزة سامسونج تاب 2 مقاس 7 بوصات، حواسب سامسونج نقالة i3 ، وهواتف سامسونج نقالة S5360.

وسيتم السحب على الـ 200 جائزة خلال سحبين منفصلين على مدار شهرين متتاليين، 100 جائزة شهريّاً وسيكون السحب الأول في 14 أبريل/ نيسان 2013، أما السحب الثاني فسيكون في التاسع من شهر مايو 2013 وستكون الجائزة الكبري سيارة «كيا سبورتاج» التي سيتم السحب عليها على قسائم جميع الزبائن وذلك في المركز الرئيسي لمجموعة شركات بن هندي في الصالحية.

وبجانب كل هذا، ستتضمن هذه الحملة الترويجية مجموعة من العروض الخاصة المقدمة على هواتف سامسونج النقالة، وستتوافر هذه الحملة من خلال معرضي شركة بن هندي إنفورماتكس في الحورة والجفير، إضافة إلى المراكز التجارية الكبرى مثل «لولو هايبرماركت»، «شرف»DG، «جيان»، «هوم إليكترونيكس» و»إكسترا». كما تتوافر أيضاً في منافذ البيع الكبرى ومختلف محلات بيع الهواتف النقالة مثل «كومتيل»، «مارسيل»، «تليكوم 196»، «دوحة» و»سكاي».

العدد 3848 - الخميس 21 مارس 2013م الموافق 09 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً