العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ

اليوم انطلاق فعاليتي «ليالي الدراغ والدرفت» بحلبة البحرين

تستضيف حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» فعاليتي «ليالي الدراغ والدرفت» إلى جانب الفعالية الجديدة فعالية «تجارب الدراغستر» وذلك اليوم (الاثنين) 25 مارس الجاري في ليلة من ليالي المتعة والإثارة على أرض الحلبة، إذ ستشهد الفعاليات إثارة ومتابعة كبيرة من عشاق السيارات. وستتاح الفرصة إلى الراغبين في المشاركة بسياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة المشاركة ضمن «ليالي الدراغ»، وذلك على مضمار الربع ميل في حلبة البحرين الدولية بالصخير، إذ ستكون هذه التجربة حقيقية لعشاق السرعة والتسابق. وستنطلق الفعالية على مضمار الدراغ عند السادسة مساء وحتى الحادية عشرة مساء، فيما سيتم إجراء فحوصات الأمان الإلزامية للسيارات والدراجات النارية المشاركة في هذه الفعالية عند تمام الساعة الخامسة مساء.

وفي نفس الوقت ستشهد الحلبة انطلاق فعالية «ليالي الدرفت» والتي ستقام في مواقف السيارات لحلبة البحرين الدولية. وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم الخاصة، وذلك من أجل اختبار قدرتهم في السيطرة على المركبة خلال المنعطفات الحادة والحواجز التي ستوضع مع اختبار المهارات لكل مشارك وقدرته على الانزلاق والتحكم بالسيارة. وللمشاركة ضمن هذه الفعالية يجب أن تكون سيارات السائقين ذات دفع خلفي، إلى جانب امتلاكهم رخص قيادة سارية المفعول.

وتبدأ عملية التسجيل لهذه الفعالية حتى قبل انطلاقها عند تمام السادسة، وتليها عملية فحص إلزامية للمركبات من قبل المختصين في ذلك، ويجب على جميع الراغبين في المشاركة ضمن فعالية السيطرة تلبية جميع الاشتراطات الأساسية التي حددها المنظمون من أجل خوض الفعالية والتي ستقام من الساعة 6 مساء وحتى 11 مساء.

العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً