العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

أصدقاء رونالدو وبيبيتو يعيدون افتتاح استاد ماراكانها الشهر المقبل

أعلنت حكومة ولاية ريو دي جانيرو في البرازيل اليوم الثلثاء أن استاد "ماراكانا" الأسطوري الشهير سيعاد افتتاحه في 27 نيسان/أبريل المقبل بمباراة ودية بين فريقي أصدقاء رونالدو وأصدقاء بيبيتو.

وأوضحت أن المباراة ستكون بقيادة النجمين الكبيرين رونالدو وبيبيتو نجمي المنتخب البرازيلي سابقا واللذين يشغلان حاليا عضوية اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأضافت حكومة ريو دي جانيرو أن الحضور الجماهيري سيقتصر في هذه المباراة على 20 ألف فرد من بينهم العمال الذين شاركوا في أعمال الإصلاح والتجديد بهذا الاستاد العريق.

ولم تكشف حكومة الولاية عن طرفي المباراة الثانية التي تقام ضمن مراحل اختبار الاستاد علما بأنها ستقام في الثامن من أيار/مايو المقبل.

ويشارك استاد "ماراكانا" في استضافة فعاليات بطولتي كأس القارات 2013 وكأس العالم 2014 .

أما المباراة الأولى على هذا الاستاد والتي ستفتح فيها الأبواب لحضور الجماهير فهي المباراة الودية المرتقبة بين المنتخبين البرازيلي والإنجليزي في الثاني من حزيران/يونيو المقبل وذلك قبل أسبوعين فقط من افتتاح فعاليات بطولة كأس القارات التي تستضيفها ست مدن برازيلية في الفترة من 15 إلى 30 حزيران/يونيو المقبل. وأوضحت الشركة المسئولة عن أعمال التحديث في الاستاد إن 92 بالمئة من العمل اكتمل بالفعل وأن العمل يجري حاليا في غطاء الاستاد والمقاعد التي يجلس عليها المشجعون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً