العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

«طيران الخليج»: الشركة ترتبط بعلاقة قوية بالسلطات في السعودية

استقبل القائم بأعمال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين رياض الخنيني بمكتبة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، ماهر المسلم وذلك لتعزيز العلاقة القوية التي تربط السلطات في المملكة العربية السعودية مع الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، والتشاور لرفع مستوى الرحلات بين البلدين وزيادة أعداد الرحلات بين البلدين الشقيقين.

وقدم خلالها القائم بأعمال الرئيس التنفيذي التنفيذي لشركة طيران الخليج شرح للاستراتيجية الجديدة التي تتبعها الناقلة لإعادة هيكلة الناقلة الوطنية والمضي نحو الاستدامة على المدى البعيد، ومدى أهميتها بالنسبة للسوق السعودي الذي يعتبر السوق الأهم بالنسبة لطيران الخليج. كما تقدم بجزيل الشكر إلى جميع القائمين على هيئة الطيران المدني السعودي لتسهيل عمليات شركة طيران الخليج خلال السنوات الماضية ودعمهم اللامحدود.

وقال المسلم «باعتبارنا الناقلة الوطنية لمملكة البحرين فنحن نحتفظ بمكانة خاصة اتجاه المملكة العربية السعودية التي تعتبر جزءاً من تاريخ شركة طيران الخليج منذ بدء خدماتها عندما شغلت الناقلة واحدة من رحلاتها الثلاث الأولى إلى مدينة الظهران في العام 1950. ومنذ ذلك الحين وطيران الخليج تبرهن على مدى التزامها بربط المسافرين من أقصى بقاع المملكة العربية السعودية للسفر إلى جميع أنحاء العالم من خلال رحلات الشركة. كما تميزنا بأننا أول شركة طيران دولية تهبط في العاصمة السعودية الرياض وذلك في عام 1982، وقمنا ببدأ رحلاتنا إلى المدينة المنورة في شهر يونيو/ حزيران 2010، ومنذ ذلك الحين قمنا بتوسيع وتعزيز تواجدنا وربط عملائنا من أغلب مناطق المملكة العربية السعودية من خلال شبكة خطوطنا. وهذا يجعلنا فخورين لكوننا ثاني أكبر ناقلة تقدم الخدمات في المملكة العربية السعودية بعد الناقلة الوطنية السعودية وذلك من حيث ربط المزيد من الوجهات، وبالتالي توسيع الفرص التجارية، السياحية، والزيارات الدينية بين البلدين، والبلدان الأخرى».

واختتم المسلم «باعتبارنا واحدة من الناقلات ذات الشبكة الأوسع في الشرق الأوسط، فإن شركة طيران الخليج توفر شبكة ربط ممتازة إلى الوجهات الإفريقية والآسيوية والأوروبية.

العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً