العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

أبرز السباقات المساندة لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد حلبة البحرين الدولية لاستضافة سباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013 والذي يفصلنا عنه 22 يوما فقط، وذلك للمرة التاسعة في تاريخ المملكة، والذي سينطلق كجولة رابعة من بطولة العالم لسباقات للفورمولا وان لهذا الموسم.

وستستضيف حلبة البحرين الدولية عددا من السباقات الرياضية على الصعيدين العالمي والإقليمي مع تنظيم كل من الجولة الثانية من بطولة سباقات الجي بي2، والجولة الاستعراضية من بطولة الفورمولا الشرق الأوسط.

وستكون الإثارة والحماس حاضرين على مسارات الحلبة في سلسلة سباقات الجي بي 2 العالمية والتي تعتبر قاعدة مهمة للسائقين الشبان الذين يحلمون بالوصول إلى قمة الهرم الرياضي، وتحديداً إلى قمة رياضة السيارات المتمثلة بـ الفورمولا وان. هذه البطولة، التي عملت على تخريج العديد من السائقين الشباب الذين دخلوا عالم الفورمولا وان وتألقوا على ساحاتها، مثل الألماني نيكو روزبرغ، البريطاني لويس هاميلتون، والفنلندي هايكي كوفالاينن، رومان كروجون.

وتنطلق الجولة الثانية من GP2 على هامش استضافة الحلبة لجائزة البحرين الكبرى، حيث انطلقت الجولة الأولى من هذه البطولة العالمية خلال الجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا وان وتحديدا خلال جائزة ماليزيا الكبرى التي أقيمت في كولالمبور الأحد الماضي، وجدير بالذكر أن هذه البطولة تنطلق هذا العام بـ 11 جولة، والجماهير على موعد مع جولتها الثانية فلا تفوتكم الفرصة.

السباق المساند الثاني سينطلق خلال جائزة البحرين الكبرى هو الجولة الاستعراضية الثانية لبطولة فورمولا الشرق الأوسط، وتعتبر هذه البطولة الجديدة كليا نتاج ثمرة التعاون بين حلبة البحرين الدولية وبين أكبر مروج لرياضة السيارات وهي شركة آسيا لرياضة السيارات، وستنطلق البطولة بسيارات من طراز FB02 والتي تم تشغيلها بنجاح منذ عام 2003 ولأول مرة كفورمولا BMW منذ عام 2010، وذلك خلال سلسلة بطولات آسيا ريسنغ، حيث سيتمكن الشبان الموهوبين من عرض مهاراتهم وقدراتهم واختبارها على مضامير الحلبات العالمية.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو عن طريق أفرع بتلكو أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً