العدد 1532 - الأربعاء 15 نوفمبر 2006م الموافق 23 شوال 1427هـ

طحنون يدعو كل المرشحين لمقره الانتخابي الأول!

كثيرون يرونها خطوة مفاجئة وجريئة

وجه المرشح المستقل طحنون دعوة إلى كل المرشحين على المستوى النيابي والبلدي لحضور افتتاح مقره الانتخابي الأول يوم الجمعة ليلة السبت الموافق 17 من الشهر الجاري في الساحة الواقعة غرب جامع المهزع في المنامة عند الساعة الثامنة مساء.

على صعيد متصل، طغى الحديث في المجالس والمقاهي عن المرشح طحنون كما أن الطلب على صورة المرشح ازداد في الآونة الأخيرة في خطوة يراها كثير من المرشحين خطيرة باتت تهدد برامجهم الانتخابية.

ويقول المتقاعد سعيد ناصر: «في المنزل لا حديث لأولادي إلا عن برنامج طحنون، وكيف سيكون المقر الانتخابي الأول، وخصوصاً أن بعض الأخبار شاعت بأن البرنامج سيكون عبارة عن 7 وصايا للوطن».

وعلى عكس كل المرشحين، فإن طحنون لن يكتفي بدائرته الانتخابية الأولى، بل سيجوب دوائر عدة في البحرين انطلاقاً من العاصمة المنامة وكرباباد والسنابس وانتهاء بجزيرة النبيه صالح. ولا يزال شعار المرشح الانتخابي «طحنون للوطن... والوطن لطحنون» يثير أسئلة كثيرة، فإذا كان الجزء الأول يشير إلى أن طحنون سيكون وطنياً ويفني عمره لخدمة الوطن، فإن الشق الثاني يدلل على أن طحنون سيسعى إلى وضع يده على كل ما يستطيع ليكون الوطن ملكاً له

العدد 1532 - الأربعاء 15 نوفمبر 2006م الموافق 23 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً