العدد 1532 - الأربعاء 15 نوفمبر 2006م الموافق 23 شوال 1427هـ

وللناخب... الكلمة الفصل

المواطن جعفر أحمد العريبي بائع خضراوات وفواكه، قال: «إن عملية الترشيح تعني الإصلاح والإصلاح يجب ان يعود على الشعب بتحسين الأجور وإيجاد عمل للعاطلين»، موضحا ان عمري تجاوز 65 عاما وانا اعمل لكي أوفر لقمة عيش لعائلتي التي عددها يتجاوز 35 فردا.

- طالبت منال باقر( طالبة جامعية) من الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق بضرورة تعديل الدستور الحالي لأنه غير مقبول بتاتا، اضافة الى اعادة النظر في توزيع الدوائر الانتخابية في جميع المحافظات، الذي وصفته بان ظالم وطائفي.

واضافت باقر معلقة « ان بدأ التغيير في ذلك فسوف تعقبه تغييرات أخرى، أي ستتحقق مطالب الناس الأخرى، ولذا فانني ساصوت للمترشح الليبرالي والوطني وليس لاعتبارات أخرى كأن يكون طائفيا أو مناطقيا لأن هموم ومطالب الشعب واحدة».

- المواطن احمد عبدالله أوضح أن المترشحين الجدد الذين سيدخلون البرلمان هم أمام اختبار حقيقي، متمنيا من المترشحين أن يحققوا ما نرجوه منهم وعمل الأفضل للمواطن مثل زيادة الأجور وبحرنة الوظائف والقضاء على البطالة وتعديل الشوارع، مبينا أن البرلمان المقبل سيعتمد على الأكفاء وفي حال دخول الأكفاء ستتحقق أشياء كثيرة أما في حال دخول العناصر غير الكفئة فلن نرجو شيئا منهم .

- توقعت الناخبة عاتقة عبدالحسن (ممرضة) عن الدائرة السابعة في المحافظة الشمالية ضعف تأثير نائبة برلمان 2006م وعدم قدرتها على إيصال هموم وقضايا المرأة العالقة منذ سنين فضلا عن همومها المعاصرة ولاسيما إن كانت مستقلة. ورأت ضرورة أن تنضم النائبات الفائزات للكتل في البرلمان لضمان تأثيرهن ووصول صوتهن بفعالية أكبر.

- المواطن سيد حسين سيد سلمان بائع اسماك أفاد أن مشاركته في الانتخابات ستساهم في حياة أفضل للمواطنين، مبينا أنه يعول 11 فردا، متمنيا أن يستطيع البرلمان المقبل توفير الحاجات الرئيسية والحياة الكريمة للمواطنين، وأفاد ان البرلمان السابق لم يحقق شيئا يذكر للشعب.

- المواطن جاسم محمد سعد قال إني سأرشح لان البرلمان السابق حقق الكثير من الخدمات لي، مضيفا أن البرلمان المقبل ستكون به منافسة قوية بسبب زيادة وعي المجتمع، وطالب المجلس المقبل بالغاء مشروع البطاقة الذكية وبالقضاء على البطالة وتوفير السكن وحل مشكلة الازدحام المروري الذي تعاني منه مدينة عيسى بالإضافة إلى حل مشكلة الضرائب والغرامات المالية والرسوم المرتفعة في السوق الشعبي

العدد 1532 - الأربعاء 15 نوفمبر 2006م الموافق 23 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً