العدد 1540 - الخميس 23 نوفمبر 2006م الموافق 02 ذي القعدة 1427هـ

أبوالفتح : تعويض المواطن بعد تعرضه للذل وانخفاض الأجور

طالب المترشح عن الدائرة الرابعة في محافظة المحرق عيسى أبوالفتح بتحسين مستوى معيشة المواطن البحريني وخصوصاً بعد ما تعرض له من ذل وانخفاض مستوى الأجور إذ إن المواطن الآن يستحق التعويض.

وأكدأن هناك مشروعات تم التطرق إليها في المجلس التشريعي السابق إلى جانب صرف أموال طائلة عليها إلا أن هذه المشروعات لم ير منها المواطن شيئًا إلى الآن.

جاء ذلك خلال حوار مفتوح نظمه أبو الفتح أمس (الخميس) في مقره الانتخابي تحت عنوان:” من القلب إلى القلب”.

و أوضح أبوالفتح أن المشاركة القوية في الانتخابات تنعكس بشكل إيجابي على البرلمان الذي سيكون قويًّا في عمله في حين ان عدم المشاركة ستنعكس سلباً على البرلمان.

و أشار أبوالفتح إلى أن انتخابات 2002 كانت بسيطة بسبب عدم مشاركة وتواصل الكثير من المواطنين مع النائب.

و تطرق أبوالفتح إلى إنجازات المجلس النيابي السابق نافياً أقوال كثير من المواطنين بشأن عدم فعالية المجلس وعدم قيامه بدوره، مشيراً إلى أن الانجازات لا تظهر آثارها في البداية إذ إن الآثار تكون في نهاية الفصل التشريعي.

كما أوضح أبو الفتح أن النائب عليه أن يسرد هموم المواطن إلى جانب ضرورة تمثيل النائب للمواطن في المجلس لا أن يمثل على المواطن.

كما تطرق أبو الفتح إلى الصعوبات التي يعاني منها النائب ذاكرًا منها ضيق الوقت إلى جانب عبء المسئولية التي يتحملها، موضحًا أن النائب همه الأول والأخير خدمة المواطن.

و طالب أبوالفتح الناخبين والمترشحين بالتواصل الدائم خلال السنوات الأربع المقبلة. مردفاً إن الانتخاب ضرورة وطنية ومسئولية يجب على كل مواطن أن يتحملها

العدد 1540 - الخميس 23 نوفمبر 2006م الموافق 02 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً