العدد 1540 - الخميس 23 نوفمبر 2006م الموافق 02 ذي القعدة 1427هـ

وللناخب... الكلمة الفصل

المواطن سيدصالح مهدي “بائع اسماك”: الهدف من الترشيح والمشاركة في العملية الانتخابية عدم دخول غالبية النواب السابقين الذين لم يحققوا شيئاً يذكر بالإضافة إلى مصلحة المواطنين، ونطالب المجلس المقبل بتحقيق مطالب الشعب الأساسية وعدم السعي لتحقيق مصالحهم الشخصية كما كان الكثيرون من نواب البرلمان السابق.

- المواطن عقيل ميرزا حسن: الترشيح يصب في مصلحة المجتمع، والبرلمان السابق لم نستفد منه، فنتمنى من المجلس المقبل تقديم أفضل ماعنده والقضاء على البطالة وعلى التجنيس العشوائي وتوفير السكن للمواطنين وتحسين المعيشة.

- المواطن عادل حسن: الترشيح واجب شرعي على كل مواطن، ونطالب المترشحين بعدم إعطاء وعود لايمكن تحقيقها، كما أتمنى من الناخبين اختيار المترشح الأكفأ.

- المواطن عبد النبي السماك: الدخول للتجربة البرلمانية جاء بعد توجيه ونداء من العلماء، والبرلمان السابق كان للمصالح الشخصية، ونأمل من المجلس المقبل تحقيق مصالح الشعب وليس مصالحهم الشخصية، فالمجتمع لن يرشح ولن يثق في المترشحين في المجالس المقبلة في حال عدم تلبية مطالب الشعب هذه المرة.

- المواطن عقيل يوسف: المشاركة ستمنع دخول نواب يسعون لمصالحهم الشخصية كما كان في البرلمان الماضي، فنواب 2002 ساهموا بشكل كبير لتمرير عدة قوانين وخصوصا في فترة الحرب على لبنان، وكان قانون الإرهاب من ضمنها، نطالب المجلس المقبل بتحقيق احتياجات الشعب.

- المواطن حسن سلمان: يجب على الحكومة والنواب التكاتف لتحقيق الأهداف المرجوة، فالمشاركة في الانتخابات المقبلة ستكون لمصلحة المجتمع وتحقيق جميع المتطلبات التي يحتاجها الشعب، والمرجو من المجلس المقبل تحقيق ولو جزء من مطالب الشعب

العدد 1540 - الخميس 23 نوفمبر 2006م الموافق 02 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً