العدد 3857 - الجمعة 29 مارس 2013م الموافق 17 جمادى الأولى 1434هـ

النائب العام يستقبل وفداً من المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

المنامة – النيابة العامة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل النائب العام علي بن فضل البوعينين وبحضور عدد من أعضاء النيابة العامة بمكتبه رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان البحرينية عبدالعزيز حسن أبل وعدد من أعضاء المؤسسة وأمينها العام.

وقد استهل النائب العام اللقاء بترحيبه بهذه الزيارة وتهنئته لرئيس وأعضاء المؤسسة بنيل الثقة الملكية السامية للإطلاع بالدور الهام المنوط بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان البحرينية في المملكة الذي يدل على حرص مملكة البحرين وقيادتها على إرساء مبادئ حقوق الإنسان.

كما أبدا للوفد الزائر استعداد النيابة العامة بتعاونها في دعم الجمعية لقيامها بدورها المنشود وتحقيق ما يصبون إليه من آمال هادفة لخدمة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة بما يدعم مكانتها ويرسخ جهودها ويبرزها في هذا المجال على المستويين المحلي والدولي.

كما تم خلال اللقاء استعراض العديد من الحالات والمواضيع التي تتولى الجمعية متابعتها وبرامج التدريب التي تقوم بها وجهودها في نشر الوعي الحقوقي في المجتمع البحريني وإمكانية التعاون في هذا المجال مشيدين بالمناسبة بالقرار الصادر عن مؤتمر القمة العربية الأخير بالدوحة بتبني الرؤية الملكية بإنشاء محكمة عربية لحقوق الإنسان في إطار جامعة الدول العربية.

ومن جانبه أبدى رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان البحرينية والوفد المرافق سعادتهم بهذا اللقاء وتقديرهم لجهود النيابة العامة في دعم ومساندة الجمعية للقيام بدورها لكل ما يصب في خدمة هذا الوطن العزيز.

وفي ختام اللقاء تقدم رئيس الجمعية ومرافقيه بالشكر للنائب العام وأعضاء النيابة العامة على حسن الاستقبال وفتح باب النقاش بكل شفافية مبدين تطلعهم للمزيد من التعاون المثمر بين الجانبين بما يحقق الأهداف المنشودة في إرساء مبدأ سيادة القانون وحماية حقوق الإنسان ونشر الوعي المجتمعي بهذه المبادئ خدمة ً لأمن واستقرار المجتمع في ظل السياسة الرشيدة للقيادة الحكيمة لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً