العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

الظهراني: نثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعيات الخيرية

أكد رئيس مجلس النواب خليفة بن أحمد الظهراني عن تقدير ودعم مجلس النواب للجهود الطيبة التي تبذلها الجمعيات الخيرية في مملكة البحرين مشيرا إلى أن ذلك من دواعي نشر التعاون والتعاضد بين افراد المجتمع الواحد ما يؤدي إلى الاسهام في تقوية اللحمة الوطنية ووشائج المحبة والتواصل بين أفراده.

مثمنا الظهراني الدور الكبير والرائد الذي تضطلع به هذه الجمعيات وغيرها من المؤسسات الأهلية في دعم العمل التطوعي والخيري والتعاون مع المؤسسات التشريعية والرسمية وتضافر الجهود من اجل تقديم المساعدة والدعم اللازم لرعاية الأسر البحرينية والاستفادة من جهود الشباب الذين هم الركيزة الاساسية للمجتمع في العمل التطوعي وبالتالي خدمة الوطن والمواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال الظهراني بمكتبه صباح اليوم الأحد (31 مارس/ آذار 2013) وبحضور النائب الاول لرئيس المجلس عبدالله خلف الدوسري رئيس واعضاء جمعية الزلاق الخيرية برئاسة حمد فهد الزعبي يرافقه كل من محمد أحمد الدوسري وعبدالله خميس وجمال يوسف المطوع وعبدالوهاب عيسى.

هذا وتقدم الزعبي وإخوانه بالجمعية بخالص الامتنان والتقدير لرئيس مجلس النواب لدعمه لأنشطة الجمعيات الخيرية معرباً عن تقدير جمعية الزلاق وكافة منتسبيها للجهود المتميزة التي يقوم بها في مجال الأعمال الخيرية ودعمها لما فيه صالح الوطن والمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:50 ص

      بلد ام مليون صندوق خيري

      من المعيب ان تكون هناك عدد صناديق خيريه بهذا الحجم المخجل فهذا دليل على فقر الشعب حيث لا توجد و لا قرية او مدينه لا يوجد بها صندوق خيري فعلى ماذا يدل هذا هناك اكثر من نصف الشعب البحريني يعيشون تحت خط الفقر و الحكومه تتجاهل الشعب ...............فكل هذا على حساب المواطن البحريني الذي يعيش الفقر .

اقرأ ايضاً