العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

الملك: البحرين ماضية في مسيرة الإصلاح والبناء والتطوير بما يسهم في تعزيز النهج الديمقراطي

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير اليوم الأحد (31 مارس / آذار 2013) ضيوف البحرين المشاركين في ملتقى البحرين الدولي والذي تنظمه جامعة البحرين بالتعاون مع المجلس البحريني الأمريكي.

ورحب جلالة الملك بضيوف البلاد وأعرب عن شكره وتقديره لمشاركة القيادات والشخصيات السياسية والاقتصادية في هذا الملتقى الهام مما يؤكد ما تحظى به مملكة البحرين من مكانة متميزة في الاوساط الدولية وما حققته من نجاحات وانجازات على كافة المستويات ، مؤكدا جلالته ان هذا الملتقى يشكل فرصة طيبة من اجل تبادل الافكار والرؤى ووجهات النظر حول مختلف الأمور والقضايا السياسية.

ونوه جلالته بالدور الهام الذي يقوم به المجلس البحريني الأميركي لترسيخ العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين وتقديم الخبرة والمشورة في كافة المجالات لتحقيق كل الأهداف المنشودة.

كما اعرب جلالته عن شكره وتقديره لجامعة البحرين على تنظيمها لهذا الملتقى وعلى مبادراتها الرائدة التي تقوم بها في مجال الدراسات والأبحاث على كافة المستويات انطلاقا من رسالتها النبيلة في تعميق المشاركة والاستفادة من مختلف الأفكار والآراء والتوجهات المطروحة للنقاش.

وأكد جلالة الملك إن مملكة البحرين ماضية في مسيرة الإصلاح والبناء والتطوير بما يسهم في تعزيز النهج الديمقراطي لتحقيق كل الآمال والتطلعات الصادقة والمخلصة لتعزيز التلاحم الوطني في إطار ما يربط أهل البحرين من قيم عربية أصيلة وأخلاق فاضلة وتعاون ومحبة في إطار روح الأسرة البحرينية الواحدة ، مشيدا جلالته بما تحقق من خطوات وانجازات شهد لها الجميع في الداخل والخارج منذ التصديق على ميثاق العمل الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً