العدد 3859 - الأحد 31 مارس 2013م الموافق 19 جمادى الأولى 1434هـ

الرفاع يصل بيروت ويتدرب على الملعب البلدي

استعداداً لمواجهة الصفا في كأس الاتحاد الآسيوي

وصلت بعثة الفريق الأول بنادي الرفاع إلى العاصمة اللبنانية (بيروت) يوم أمس استعدادًا لمواجهة فريق الصفا اللبناني ضمن المرحلة الثالثة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي 2013.

وتوجهت البعثة فور وصولها إلى فندق جولدن توليب مقر سكن الفريق ببيروت، إذ تناول اللاعبون وجبة الغداء ثم توجهوا لغرفهم للراحة قبل الحصة التدريبية الأولى.

وضمت البعثة البحرينية 29 شخصًا هم ناجي النعيمي رئيس الوفد، عبدالله سيف مدير الفريق، حمد البوعينين إداري الفريق، محمد ناصر اختصاصي العلاج الطبيعي، العامل الآسيوي مهان، إضافة للمنسق الإعلامي أحمد جعفر المتواجد في بيروت وكان في استقبال البعثة مع مدير فريق الصفا وسام خليل.

ويضم الجهاز الفني للفريق المدرب جمال حاجي ومساعده النمساوي عدنان ميلوفيتش، والمساعد الآخر أحمد عيسى، ومدرب الحراس سيدأنور محفوظ، فيما يغيب مدرب اللياقة استيفانو لوفاة والدته.

كما تضم البعثة 19 لاعبًا هم سلمان عيسى، داود سعد، حمد راكع، الصربي ميلادين جوفانسيك، حسين سلمان، فيصل بودهوم، عبدالله عبده، عبدالله الزايد، حسان جميل، سلطان ثاني، سيدشبر علوي، محمد عبدالوهاب، محمد دعيج، سعد العامر، أحمد الدوني، محمود المواس، حمد الدوسري، عيسى جهاد، والبرتغالي جيمي.

وخاض الفريق أولى تدريباته في لبنان على ملعب بيروت البلدي، إذ استمر المران الذي قاده المدرب جمال حاجي لأكثر من ساعة ونصف ركز من خلالها التكتيك الذي سيلعب فيه لقاء الصفا غداً (الثلاثاء) على ملعب المدينة الرياضية ببيروت.

وتقام المباراة عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت بيروت وهو ذاته التوقيت في البحرين بعد أن تقدمت التوقيت في بيروت لساعة واحدة يوم أمس فيما يسمى بالتوقيت الصيفي.

واشتمل التدريب على جوانب ترفيهية ولياقيه، علاوة على تقسيمة على ربع ملعب، فضلاً عن التدريبات الهجومية على المرمى والذي تساعد اللاعب على التركيز لتسجيل الأهداف.

وكان المران حماسيًا من اللاعبين رغم الإرهاق الذي تعرضوا له منذ الصباح في مطار البحرين الدولي حتى إقلاع الرحلة عبر طيران الخليج التي استمرت ساعتين ونصف وصولا إلى لبيروت.

ويختتم الرفاع تحضيراته للمباراة اليوم على ملعب مدينة كميل شمعون (المدينة الرياضية) عند الساعة الخامسة مساء، إذ يتوقع أن يكون التدريب ترفيهيًا قبل المباراة.

ويعقد المدرب جمال حاجي اجتماعا هامًا باللاعبين اليوم لعرض لقطات فيديو لفريق الصفا اللبناني وشرح نقاط القوى والضعف في الفريق الخصم للاعبين، إذ اعتاد المدرب حاجي أن يجتمع باللاعبين في حصة فيديو قبل كل مباراة.

ويقام اليوم الاجتماع الفني للمباراة عند الثانية عشرة ظهرًا في نادي الصفا يليه المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين جمال حاجي للرفاع والعراقي أكرم سلمان بالنسبة لفريق الصفا.

وكان مراقب المباراة أيمن هارون وصل يوم أمس إلى بيروت، فيما وصل الطاقم التحكيمي المختلط الذي سيدير اللقاء، إذ تقرر أن يضبط اللقاء الهندي سينغ براتاب ويساعده مواطنه مورانغيثم سينج، بينما سيكون السنغافوري أميز أحمد مساعد ثانيًا، فيما إسلام أحمد من سنغافورة أيضًا حكمًا رابعًا للمباراة.

يذكر أن الرفاع يلعب لحساب المجموعة الأولى التي تضم بجانبه كل من الكويت الكويتي، الصفا اللبناني، وريجار تاداز الطايجي، إذ يتصدر الكويت المجموعة بواقع (6 نقاط)، بينما يحتل الرفاع المرتبة الثانية (3 نقاط)، فيما يأتي الصفا وريجار تاداز في المركزين الثالث والرابع (نقطة واحدة) بفارق الأهداف لمصلحة الفريق اللبناني.

ويعود الرفاع لمواجهة الصفا مرة أخرى في العاصمة المنامة يوم العاشر من أبريل/ نيسان المقبل على استاد البحرين الوطني.

العدد 3859 - الأحد 31 مارس 2013م الموافق 19 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً